تحديث جديد لتطبيق المحادثات "سكايب" يضيف مميزات لهواتف IOS

الأربعاء، 11 فبراير 2015 09:12 ص
تحديث جديد لتطبيق المحادثات "سكايب" يضيف مميزات لهواتف IOS سكايب - أرشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة مايكروسوفت تحديثا جديدا لتطبيقها الشهير سكايب للهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل IOS من خلال المتجر الإلكترونى للتطبيقات "App store"، ويحمل التحديث الجديد لتطبيق سكايب العديد من المميزات الجديدة لم تكن متاحة فى أى وقت مضى، ومن ضمنها أداة جديدة تتيح لمستخدميها حفظ أرقام جهات الاتصال المدخلة على لوحة الاتصال فى قائمة الاتصالات الأخيرة داخل تطبيق سكايب.

وشمل التحديث تحسين لدقة الخيارات حيث ذكرت على الموقع الرسمى للتطبيق أنها تعمل على تحسين هذا الأمر ومازالت تبذل قصارى جهدها نحوه لذلك قامت بإتاحة قائمة تتيح للمستخدمين الإبلاغ عن أى مشكلات من المحتمل مواجهتها، كل ما على المستخدم فعله هو الضغط على الصورة الشخصية الخاصة به وستظهر له تلك القائمة.

الجدير بالذكر، أنه فريق العمل بتطبيق سكايب كشف مؤخرا عن تصميم البرنامج على نظام ويندوز10 الجديد، والتحسينات والإصلاحات، التى سيتم إضافتها لتتناسب مع الجيل الجديد من الويندوز، الذى أعلنت عنه شركة مايكروسوفت.

ومن أهم المميزات فى نظام ويندوز 10، منها عدم حاجة المستخدم إلى تحميل برنامج سكايب، بل سيأتى مثبتًا مسبقًا على النظام الجديد، كما سيتم دعم البرنامج بتصميم جديد، ومميزات جديدة تجعله أكثر سهولة وسلاسة فى التعامل، بالإضافة إلى إمكانية أداء العديد من مهام البرنامج من شريط المهام تلقائيًا.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة