مفاتيح اختيار الهدايا المناسبة لمواليد برجى "العذراء والميزان"

الأربعاء، 11 فبراير 2015 07:15 ص
مفاتيح اختيار الهدايا المناسبة لمواليد برجى "العذراء والميزان" برج العذراء
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"منظمون ويحبون الاهتمام بصحتهم ومظهرهم ويعشقون عملهم" السمات الأبرز فى شخصية مواليد برج العذراء، والتى تساعدك فى اختيار هدية مناسبة لهم، فوفقًا لموقع "alwaysastrology" لعلوم الفلك، لا يجب أن تغفل شخصية مولود برج العذراء عند تفكيرك فى هدية مناسبة له، فعلى الرغم من أنه شخص عملى جدًا إلا أنه فيما يخص الهدايا شديد التركيز فى اختياراتك، ويقدر لك اهتمامك بها.

وعند اختيار هدية لبرج العذراء يجب ألا تختار شيئًا عشوائيًا، بل يجب أن تضع فى اعتبارك أى الألوان يحبونها، وهواياتهم وأدوات التنظيم التى يفضلونها، كل هذه الملاحظات يجب أن تفكر بها عند اختيار هدية مناسبة لمولود هذا البرج.

هدايا مناسبة لمواليد برج العذراء
وقدم الموقع عدة اقتراحات مناسبة للهدايا التى يمكن أن تقدمها لهم، من بينها الأجهزة العملية سواء المنزلية أو الخاصة بالمكتب، بشرط أن تتأكد من تناسب الهدية مع ديكور المكان الذى تختاره لها، والخيارات هنا مفتوحة من جهاز للمطبخ كالخلاط أو جهاز القهوة وصولاً إلى البطاريات القابلة للشحن من أجل المكتب.

أدوات التنظيف هى فكرة لهدية جيدة لمواليد برج العذراء أيضًا، سواء الشخصية أو المنزلية، فهم يعشقون النظافة والنظام وكل ما يساعدهم على ذلك.

ويحب مواليد برج العذراء أيضًا الهدايا المصنوعة يدويًا، خصيصًا لأجلهم، فهم يحبون أن يشعروا بأنك فكرت طويلاً وبذلت مجهودًا كبيرًا من أجل هدية مخصصة لهم.

الكتب أيضًا هدايا ممتازة لمواليد برج العذراء، لكن تأكد أن الكتب تتماشى مع ذوقهم واختياراتهم، ومن الممكن أيضًا أن تهديهم أى شىء يساعدهم على البقاء منظمين مثل دفتر للمواعيد أو لقائمة المهام أو حتى أرفف للكتب أو المطبخ وأى شىء يساعدهم على التنظيم.

الهدايا المناسبة لمواليد برج الميزان
فى المقابل، يحب مواليد برج الميزان كل شىء يمنحهم "التوازن" فى الحياة، حتى يتمكنوا من التغلب على ضغوط الحياة اليومية، وهم كذلك يحبون الهدايا ويسعدهم جدًا أن تقدم لهم أكثر من هدية، ليسوا فى سلة واحدة بل يحبون أن تكون كل هدية ملفوفة بشكل فردى.

وعند اختيار هدية لمواليد برج الميزان، يفضل أن تختار الأشياء ذات المنحنيات المثيرة للاهتمام، وليس الهدايا ذات الخطوط الصارمة الحادة، وكذلك لا يحبون الألوان الصارخة جدًا، ويقترح عليك خبراء الفلك اختيار هدايا مثل قطع فنية لتزيين البيت أو قطع ديكور، فزوج من الشمعدانات الأنيقة سيكون هدية رائعة أو إطارات صور متطابقة.

والميزان كذلك يحب الطعام الجيد، فمن الممكن أن تقدم له دعوة للعشاء فى أحد المطاعم المميزة أو إعداد وجبة منزلية جيدة له. وهو يحب أيضًا القهوة وهو ذواق ماهر لها.

يحب مولود برج الميزان كذلك الموسيقى، فمن الممكن أن تقدم له هدية عبارة عن أسطوانة لموسيقاه المفضلة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة