بالصور.. أحدث التصميمات الشتوية لـ"دنيا خطاب"

الخميس، 12 فبراير 2015 07:11 ص
بالصور.. أحدث التصميمات الشتوية لـ"دنيا خطاب" ملابس شتوية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الملابس الشتوية أكثر الأشياء التى تحتاج إلى تفكير طويل عند اختيارها، لأن لكل جسم تصميمات خاصة يتميز بها، وتبرز جماله وتخفى إلى حد كبير عيوبه، لذلك يجب أن نراعى عند اختيار التصميمات الشتوية حجم الجسم وطوله حتى لا نظهر فى شكل غير لائق.

ملابس شتوية - 2015-02 - اليوم السابع

ملابس شتوية

وتقول دنيا خطاب، مصممة الأزياء الشابة: تعتبر الموديلات الواسعة الفضفاضة من أكثر التصميمات التى تليق وتناسب معظم أشكال الجسم، سواء كنا من أصحاب الأجسام العريضة نوعا ما أو حتى نعانى من بعض عيوب الجسم، مثل ارتفاع حجم البطن أو الفخذين.

موديلات للبنات - 2015-02 - اليوم السابع

موديلات للبنات

وتابعت: حتى بالنسبة للفتيات اللاتى تعانى من الرفع المبالغ به ارتداء ملابس واسعة فضفاضة تعمل على الخدع البصرية، وتجعلها تظهر فى حجم أكبر من حجمها الطبيعى، لذلك فإن الملابس الفضفاضة الطويلة هى الاختيار الأنسب لفصل الشتاء.

الموديلات الواسعة تكتسح - 2015-02 - اليوم السابع

الموديلات الواسعة تكتسح

أما بالنسبة للألوان فتقول: تتوقف اختياراتنا للموديلات الواسعة على حسب الألوان، فإذا كنا ذات جسم نحيف فيفضل الألوان الفاتحة للحصول على الحجم المناسب، أما إذا كنا نعانى من السمنة فالألوان الغامقة هى الحل الأفضل.

الألوان تختار على حسب حجم الجسم - 2015-02 - اليوم السابع

الألوان تختار على حسب حجم الجسم


موضوعات متعلقة..


بالصور.. ماكياج جذاب بمزيج الأسود والأحمر الرائع

بالفيديو.. فاطمة يحيى تقدم ماكياج "إنجلينا جولى” لتحصلى على طلة النجمة بمظهر جذاب وناعم يلائم المناسبات والسهرات.. فى 5 دقائق فقط ستمتلكين شفاهًا ممتلئة مقسومة وعينًا مسحوبة وأنفًا صغيرًا بارزًا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة