علاء البهى: 115 شركة مصرية تشارك بمعرض جلفود للصناعات الغذائية

الخميس، 12 فبراير 2015 11:18 ص
علاء البهى: 115 شركة مصرية تشارك بمعرض جلفود للصناعات الغذائية معرض جلفود
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال علاء البهى رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، إن الجناح المصرى يعد من أكبر الأجنحة المشاركة بالمعرض والمقام بقاعة الشيخ مكتوم وقاعة زعابيل بمركز التجارة العالمى بدبى على مساحة 1400 متر، بحضور أكثر من 120 دولة متعددة الجنسيات منها ألمانيا الدولة المضيفة وأمريكا وفرنسا وأمريكا وأمريكا اللاتينية.

وأضاف البهى فى بيان صادر اليوم، أن أكثر من 115 شركة مصرية، ممثلة لقطاعى الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية تشارك فى المعرض، منها 95 شركة مصرية متخصصة فى المنتجات الغذائية من خلال المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، لعرض منتجاتها من المحاصيل الزيتية والحبوب والتمور والخضر والفاكهة.

تأتى هذه التصريحات عقب الزيارة التى قام بها المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء أمس بزيارة معرض "جلفود 2015" فى دورته 20 على هامش زيارته إمارة دبى، بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور القمة الحكومية الثالثة.

وأشاد رئيس الوزراء بجودة المنتجات المصرية المعروضة، وشجّع مسئولى الشركات على التوسع فى مصانعهم فى مصر، خاصة أنهم أكدوا أن منتجاتهم يقومون بتصديرها إلى مختلف الدول، وتلقى إقبالا كبيرا، كما توجه بالشكر لشركة المجموعة المتحدة برئاسة المهندس حازم حمادة المنفذة لتصميمات الجناح المصرى. ‏‫

وكان فى استقبال المهندس إبراهيم محلب كل من المهندس علاء البهى رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والدكتور أشرف السيد وأحمد فندى أعضاء المجلس التصديرى.

ويعتبر "معرض جلفود 2015" فرصة للتعرف إلى ما توصل إليه الإنتاج المصرى فى قطاعى الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، واستعراض خبرات هذه الشركات وأيضا فرصة للالتقاء بكبرى الشركات المصرية المنتجة والمصدرة للمنتجات الغذائية والحاصلات الزراعية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة