مرشحو الشرقية ينشرون الشهادات الطبية للتصدى لحرب "غير لائق طبيا"

السبت، 14 فبراير 2015 10:01 ص
مرشحو الشرقية ينشرون الشهادات الطبية للتصدى لحرب "غير لائق طبيا" مجدى عاشور
الشرقية - إيمان مهنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت حرب شائعة.. "غير لائق طبيا" انتشارها حول بعض المرشحين لمجلس النواب بالشرقية، والتى وصلت لذروتها خلال اليومين الماضيين ووقوع مشادات ومشاجرات بين أنصار كل مرشح، والذى دفع المرشحين لنشر الشهادات الطبية على الفيس بوك للرد على الشائعة.

ومن بين المرشحين الذين نالت منهم الشائعة بشكل كبير العقيد السيد حسان مرشح الزقازيق، والذى أكد قائلا لـ"اليوم السابع": "إنه تقدم بأوراق ترشيحه فى صمت منذ اليوم الأول لفتح باب الترشيح، وإن المرشح القوى هو الذى تدور حوله الشائعات، لكن الله يكون دائما بعون الصابرين، وإن تلك الأقاويل ستزيده قوة وإصرارا على استكمال مشواره الانتخابى.

كما أكد مصدر مقرب من النائب الأسبق عزت بدوى عن الدائرة الثانية لعدة دورات والذى لم يسلم من الشائعات لكبر سنة بحوالى 76 عاما "أنه أصر على التقدم فى أول يوم للتأكيد لأنصاره قبل منافسيه أنه يتمتع بصحة جيدة ولائق طبيبا وسيظل فى خدمة أبناء الدائرة لآخر يوم فى حياته".

وقال مجدى عاشور، مرشح الدائرة الأولى بالشرقية، إنه تقدم بأوراق ترشيحه يوم الأربعاء الماضى، وإنه كان يرفض نشر الشهادة الطبية الأيام الماضية؛ لأنه معروف عنه أنه رجل رياضى منذ أن كان طالبا جامعيا، موضحا أنه بطل الجمهورية السابق فى ألعاب القوى ورئيس منطقة الشرقية لذات اللعبة، وعن تلك الشائعة أكد عاشور أنه اعتاد على مثل هذه المكائد من أصحاب النفوس الضعيفة، لافتا إلى أن من يقبل على العمل العام وخدمة الناس لابد أن يتحمل هذه الجوانب السلبية.


- 2015-02- اليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة