أسماء ضحايا تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتى الصوايل والنوب بسوهاج

الأحد، 15 فبراير 2015 01:58 م
أسماء ضحايا تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتى الصوايل والنوب بسوهاج اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على أسماء ضحايا تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتى الصوايل والنوب بدائرة مركز شرطة دار السلام، والذين تم نقلهم لمشرحة مستشفى دار السلام المركزى، وتبين أنهم "صالح أ إ" و"راضى ع ع" خفير نظامى من قوة مركز شرطة دار السلام، و"داخل الله ع س" وجميعهم ينتمون لعائلة الصوايل.

كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام يفيد بتجدد الاشتباكات اليوم بين عائلتى الصوايل والنوب، وذلك بسبب خصومة ثأرية قديمة بين الطرفين.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق والرائد مصطفى التهامى رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام على رأس مجموعات قتالية والتى تمكنت من الفصل بين طرفى المشاجرة وجارى تحديد طرفى الاشتباكات وضبط السلاح المستخدم .

ترجع الخصومة الثأرية بين الطرفين إلى شهر فبراير عام 2014، بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب النزاع على قطعة أرض من أملاك الدولة مساحتها 60 مترًا، نتج عنها مصرع 3 أشخاص من عائلة "النوب" وإصابة 4 بطلقات نارية، إضافة لمصرع طالب من عائلة "الصوايل".

كما أصيب محمود محمد فاوى، 60 عاما، عامل بطلق نارى بالقدم، وهو لا ينتمى للطرفين، حيث تصادف وجوده وقت الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج العام، ونقل الجثث إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزى، وتحرير محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة