الأهلى فى "24" ساعة.. مجلس طاهر يستقبل سفير الجزائر بالقاهرة للترتيب للسوبر الأفريقى.. علاء عبد الصادق يؤكد مخاطبة "كاف" لارتداء شارت سوداء.. وشريف إكرامى يقطع إجازته ويعود غدا للمران منفردا

الأحد، 15 فبراير 2015 10:26 م
الأهلى فى "24" ساعة.. مجلس طاهر يستقبل سفير الجزائر بالقاهرة للترتيب للسوبر الأفريقى.. علاء عبد الصادق يؤكد مخاطبة "كاف" لارتداء شارت سوداء.. وشريف إكرامى يقطع إجازته ويعود غدا للمران منفردا محمود طاهر رئيس مجلس ادارة الاهلى
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل ظهر اليوم "الأحد "، مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود طاهر، بمقر النادى بالجزيرة، السفير الجزائرى بالقاهرة نذير العرباوى، لتناول الغداء مع المجلس بأحد مطاعم النادى، وجاءت زيارة العرباوى بهدف توطيد العلاقات المصرية الجزائرية عامة والتعاون الرياضى على وجه الخصوص مع الأشقاء الجزائريين، قبل المباراة التى ستجمع الفريقين يوم 21 فبراير الجارى فى السوبر الأفريقى بملعب مصطفى تشاكر بالجزائر.

وأعرب العرباوى عن سعادته البالغة بزيارته للأهلى كونها الزيارة الأولى له بعدما سبق له وزار ناديى الزمالك والإسماعيلى، فى إطار السعى لتوطيد العلاقات بين البلدين فى كل العلاقات، بخلاف أنه رياضى سابق، حيث كان لاعبا فى صفوف المنتخب الجزائرى لكرة اليد.

ووجه، الشكر على دعوة مجلس الأهلى له بزيارة القلعة الحمراء التى تأتى فى إطار زيادة التعاون بين البلدين، مؤكدا أن بلاده ترحب بزيارة كل أعضاء بعثة الأهلى التى ستسافر إلى الجزائر يوم الخميس المقبل لمواجهة وفاق سطيف يوم 21 فبراير الجارى فى كأس السوبر الأفريقى.

وشدد سفير الجزائر على أن بعثة الأهلى ستلاقى ترحابا شديدا منذ أن تطأ قدمها الأراضى الجزائرية وحتى العودة إلى القاهرة، وسيكون هناك استقبال يليق بمستوى الحدث.

واختتم حديثه، موضحا أن المباراة سيسودها الروح الأخوية بين الناديين لأن للرياضة دورا كبيرا فى تقريب وجهات النظر بين الشعوب، ولأن الرياضة ليست صراعا، لكن للأسف دخل إليها بعض المندسين وابتعد عنها بعض الشرفاء، وتسبب فى حدوث صراعات وصلت إلى حد المساس ببعض المقدسات.

واستمرار للأحداث داخل القلعة الحمراء، عقد علاء عبد الصادق المشرف العام على الكرة بالأهلى جلسة مع الصحفيين عقب زيارة سفير الجزائر، أوضح فيها أن ناديه سيتقدم بطلب إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، للاستفسار منه عن مدى إمكانية ارتداء لاعبى المارد الأحمر لشارات سوداء فى مباراة السوبر الأفريقى تقديرا لأرواح ضحايا استاد الدفاع الجوى.

أكد عبد الصادق، أن الأهلى رفض السفر مبكرا إلى الجزائر بسبب تقارب الأجواء بين البلدين، كاشفا عن أن بعثة الأحمر ستزور فور وصولها الجزائر يوم 19 فبراير الجارى قبر الشهيد.

وتمنى المشرف العام، أن تستمر بطولة الدورى دون أزمات، مشددا على أنه يجب الكشف عن الجانى فى أحداث استاد الدفاع الجوى ومعاقبته أشد العقاب.

وحول العقوبة التى وقعها النادى مؤخرا على حسام غالى والمقدرة بـ250 ألف جنيه بسبب أزمته مع على ماهر المدرب المساعد، أكد أن غالى لاعب كبير ونال عقابه ولا نية لتخفيض العقوبة أو إلغائها وأن النادى يقدر غيرته على الفريق.

وفيما يخص فريق الكرة واستعداداته للسوبر، قرر شريف إكرامى حارس المرمى قطع الإجازة التى منحها له الجهاز الفنى لمدة 48 ساعة، على أن يعود للانتظام فى برنامج تدريبى تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس المرمى غدا "الاثنين"، لتجهيزه لمباراة السوبر الأفريقى.

ويرغب الحارس الدولى فى تجهيز نفسه على أفضل ما يكون، خاصة أنه ظل فترة كبيرة بعيدا عن التدريبات الجماعية قبل مواجهة الشرطة الأخيرة للأهلى، بسبب تواجده فى لندن للاطمئنان على ابنته "آسيا" التى عانت آلام فى القلب.

كان الجهاز الفنى للفريق بقيادة الإسبانى جاريدو، قد منح اللاعبين راحة سلبية 48 ساعة قبل بدء الاستعداد الجاد لمباراة السوبر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة