وزير الإسكان يشدد على التعامل الفورى مع العناصر المخربة داخل شركات المياه

الأحد، 15 فبراير 2015 04:37 م
وزير الإسكان يشدد على التعامل الفورى مع العناصر المخربة داخل شركات المياه الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية على ضرورة اتباع إجراءات الأمن فى جميع مواقع العمل الخاصة بشركات مياه الشرب والصرف الصحى، والتعامل الفورى مع أية عناصر مخربة ومثيرة للشغب وعدم السماح لهذه العناصر فى إثارة المشاكل بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختصة.

جاء ذلك خلال اجتماعه بالمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى ورؤساء شركات المياه والصرف على مستوى الجمهورية لمناقشة قضايا ومشكلات قطاع مياه الشرب والصرف الصحى ورؤية شركات المياه استعداداً لاستقبال فصل الصيف القادم.

وأكد وزير الإسكان أهمية الاستعداد لاستقبال فصل الصيف القادم وذلك بمراجعة المشكلات التى ظهرت فى الصيف الماضى وضرورة العمل على إيجاد حلول مؤقتة وسريعة للمناطق الساخنة فى حدود التمويل المتاح حاليا من خلال خطط واضحة ودقيقة، موضحا أنه لن يكون من المقبول تكرار هذه المشكلات الصيف القادم.

وأضاف الوزير أن التواصل المستمر مع المواطنين ضرورة حتمية لتوضيح الحقائق حول اية مشكلة تطرأ وشرح أسبابها، حتى لا يتم السماح لأى طرف بإثارة البلبلة بين المواطنين ونشر الشائعات الكاذبة.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولى غلى ضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين وسرعة الاستجابة لها من خلال وضع آلية لاستقبال شكواهم وحلها وبحثها بجدية لتلافى حدوثها مرة أخرى مؤكدا على دور إدارات التوعية والعلاقات العامة فى التعامل بوعى مع المواطنين وامتصاص غضبهم وتصحيح المفاهيم المغلوطة لديهم.

وقال المهندس ممدوح رسلان إن جودة المياه خط أحمر ولا تهاون فى التعامل الفورى والسريع مع المشكلات المتعلقة بثلوث مياه الشرب، وبالأخص مياه الابار الارتوازية والمتابعة المستمرة والدقيقة من قبل رؤساء الشركات التابعة لموقف جودة المياه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة