استقالة المدير التنفيذى لرابطة مصنعى السيارات وخلافات بين غبور والطوبجى

الإثنين، 16 فبراير 2015 08:57 م
استقالة المدير التنفيذى لرابطة مصنعى السيارات وخلافات بين غبور والطوبجى سيارات – صورة أرشيفية
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء حسين مصطفى، المدير التنفيذى لرابطة مصنعى السيارات، إنه تقدم بإستقالته من منصب إدارة رابطة مصنعى السيارات، موضًحا أن سبب الاستقالة فشل الانتخابات التى اجريت فى نوفمبر الماضى.

وأضاف فى تصريحاتٍ له أنه رغم إشراف وزارة الشئون الاجتماعية على الانتخابات إلا وأنها لم تعترف بالنتيجة لعدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية.

فى حين أكد عادل بدير عضو مجلس إدارة رابطة مصنعى السيارات ان إدارة الرابطة كانت ستبقى على المدير التنفيذى للرابطة بالتذكية نظرا لخبرته الكبيرة فى سوق السيارات إلا ان المناخ العام والمشكلات، بالإضافة إلى الإستقالات المتعددة جعلت المدير التنفيذى يقوم بإتخاذ هذا القرار وتقديم إستقالته رسميا.

يذكر أن الرابطة شهدت خلافات بين الدكتور رؤوف غبور وفريد الطوبجى، على رئاسة مجلس الإدارة، وتبنى العديد من الأعضاء مبادرات للتوافق بين الجانبين إلا أنها باءت بالفشل فى ظل مخاوف من أن تفشل الرابطة فى تجميع كيانات السيارات الكبرى بالسوق المصرية ومن المتوقع أن تحسم الانتخابات المقبلة الجدل بين الجانبين الأمر الذى يتطلب من الجميع احترام نتائج الصندوق لتتمكن الرابطة من أداء دورها فى دعم الصناعة المحلية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة