اليوم.. افتتاح البطولة العربية للكرة الطائرة بـاستاد القاهرة

الإثنين، 16 فبراير 2015 07:19 ص
اليوم.. افتتاح البطولة العربية للكرة الطائرة بـاستاد القاهرة مباراة كرة طائرة - صورة أرشيفية
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق اليوم الاثنين، البطولة العربية لأندية الكرة الطائرة، باستاد القاهرة، بمباراة طلائع الجيش مع الوحدة السعودى، والتى من المقرر أن تستمر حتى يوم 26 فبراير الجارى.

ومن المقرر أن يشهد افتتاح البطولة حضور المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، الذى تقام البطولة تحت رعايته، حيث كان قد وجه مسئولو اللجنة المؤقتة للاتحاد برئاسة فؤاد عبد السلام الدعوة للمستشار خالد زين، رئيس اللجنة الأولمبية، ورؤساء الاتحادات المختلفة.

ومن المقرر أن تشهد مراسم الافتتاح تقديم الفرق المشاركة فى البطولة، فضلا عن فقرة غنائية للمطرب إيمان البحر درويش، حيث تقام هذه البطولة بدون جمهور، حيث تم اتخاذ هذا القرار بعد سقوط ضحايا مجزرة الدفاع الجوى فى مباراة الزمالك.

جدير بالذكر أن هذه البطولة شهدت اعتذار العديد من الفرق وهم الأهلى المصرى والشباب الإماراتى والصداقة الفلسطينى والشرطة العراقى والهلال السعودى، واتحاد طنجة المغربى، والزهراء اللبنانى.

كان من المقرر أن تفتتح البطولة بمباراة الأهلى مع وادى موسى الأردنى، إلا أن اعتذار الفريق الأحمر، أربك حسابات اللجنة المنظمة، لتقام مباراة الافتتاح بين طلائع الجيش والوحدة السعودى.

فى نفس السياق، رفض مسئولو الاتحاد العربى للعبة مشاركة الزمالك، بعدما أعلن الأهلى انسحابه من البطولة، وذلك وفقا للوائح الاتحاد بعدم استبدال فرق منسحب بآخر من نفس الدولة.


أخبار متعلقة


انسحاب الأهلى من البطولة العربية للطائر

الشباب الإماراتى ينضم إلى قائمة المنسحبين من البطولة العربية للطائرة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة