خالد عبد العزيز: دورة إعداد القيادات تستهدف تولى الشباب للمناصب الإدارية

الإثنين، 16 فبراير 2015 03:18 ص
خالد عبد العزيز: دورة إعداد القيادات تستهدف تولى الشباب للمناصب الإدارية المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة المصرى، إنه سيحضر حفل تخرج الدفعة الأولى من الدورة التدريبية لإعداد القيادات التنفيذية والإدارية، اليوم الاثنين، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة، بحضور وزيرى التنمية المحلية والتنمية الإدارية.

أشار وزير الشباب والرياضة فى بيان له إلى أن الدورة التدريبية التى تم تنفيذها خلال النصف الأول من فبراير الجارى، جاءت تحت شعار التأهيل من أجل التمكين، واستهدفت تأهيل الشباب لتولى المناصب الإدارية والقيادية الرفعية كالمحافظ، نائب المحافظ، نائب الوزير، رئيس الحى.

وتابع خالد عبد العزيز، أن الدورة أسهمت فى إكساب المشاركين مهارات القيادة المتميزة والتوجيه والتحفيز والتقييم، وبناء وإدارة فرق العمل، بالإضافة إلى التزود بوظائف الإدارة ومفاتيح النجاح الإدارى بما يؤهلهم ليكونوا قادرين على النجاح والتميز كقيادات إدارية.

أوضح خالد عبد العزيز، أن الدورة تعتبر الأولى من نوعها فى مصر والشرق الأوسط، مشيراً إلى أن الدورة نُفذت بالتعاون بين الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى بوزارة الشباب والرياضة ومؤسسة القادة ومركز التدريب بأكاديمية السادات للعلوم الإدارية، وبمشاركة 90 شابا وفتاة من مختلف المحافظات.

ذكر خالد عبد العزيز أن البرنامج شهد انعقاد ورش للعمل وجلسات ومحاضرات تتناول الإدارة الإستراتيجية وإدارة الأزمات، والمهارات الإدارية والسلوكية، وأساليب دعم واتخاذ القرار، ومفهوم الأمن القومى، فضلاً عن اختصاصات كل من السلطات الثلاث التشريعية والقضائية والتنفيذية، وماهية الأجهزة الرقابية وقانون الإدارة المحلية والقانون الإدارى، وطبيعة النظام المحاسبى والموازنة العامة للدولة.



بالصور.. وزير الشباب يفتتح الملعب المطور بالشيخ زايد بتكلفة 500 ألف جنيه








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة