سكرتير المجمع المقدس: قتل المسيحيين لن يرهبنا بل سيقوى إيماننا

الإثنين، 16 فبراير 2015 03:05 ص
سكرتير المجمع المقدس: قتل المسيحيين لن يرهبنا بل سيقوى إيماننا ضحايا المصريين فى ليبيا
كتب مايكل فارس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الأنبا رافائيل، سكرتير المجمع المقدس، رسالة إلى المتطرفين عقب ذبح تنظيم داعش 21 مصريا مسيحيا بليبيا مساء أمس الأحد، قائلا: "قتل المسيحيين لن يرهبهم بل بالعكس سيقوى إيمانهم وتمسكهم بإلاههم الحى، القوة ليست فى قتل الناس، ولكن فى تحمل الإنسان الأسر والإرهاب والتهديد والقتل البشع دون أن يتزحزح عن إيمانه".

وأضاف الأنبا رافائيل، فى بيان له تحت عنوان "رسالة إلى كل متطرف مهووس" اليوم الاثنين، أنه ليس الإيمان المستقيم هو الذى يفرض على الناس فرضا بالرعب والإرهاب، ولكن الذى يقتنيه الإنسان بكامل إرادته وحريته ويموت من أجله، أعمالكم هذه لا تخدم قضيتكم بل تفضحكم وتعرى إيمانياتكم المزيفة، وهنيئا للقديسيين الأبطال بنيل إكليل الشهادة".

وتابع سكرتير المجمع المقدس: "تحية للكنيسة المقدسة التى خدمت وربت أبناءها على حب المسيح وحب الخير للبشر حتى لو أصابوهم بالشر والقتل، والمسلسل لن يتوقف فقد بدأ من أيام صلب المسيح، واستمر طوال الزمان من استفانوس حتى اليوم شاهدا على صدق الإيمان ونقاوته ومصدره الإلهى، فمن يحتمل كل هذا ولماذا إلا أذا كان واثقا من سلامة إيمانه وعقيدته المقدسة".


أخبار متعلقة..

الكنائس المصرية تُطالب الحكومة بالتصدى للجماعات الإرهابية.. وتؤكد: الوطن لن يهدأ حتى ينال الجناة جزاءهم.. وكيل مطرانية سمالوط: عزاء رسمى لكل شهداء ليبيا بالكنيسة.. وننشر أسماء شهداء الوطن بليبيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة