"تنظيم الاتصالات": شركات المحمول لم تطلب زيادة أسعار كروت الشحن

الثلاثاء، 17 فبراير 2015 12:38 م
"تنظيم الاتصالات": شركات المحمول لم تطلب زيادة أسعار كروت الشحن هشام العلايلى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس هشام العلايلى الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات، إن شركات المحمول الثلاث "فودافون وموبينيل واتصالات"، لم تطلب رفع أسعار كروت الشحن، وذلك ردا على شائعات برفع أسعار الكروت مسبقة الدفع.

وأوضح العلايلى فى تصريحات خاصة لـ "ليوم السابع"، ان الشركات لا يمكنها رفع الاسعار دون الحصول على ازن مسبق من الجهاز، وفى حال ما تقدمت أى شركة بطلب لرفع اسعار كروت الشحن، فإن الجهاز سيدرس الامر اولا قبل اصدار أى قرار فى هذا الاتجاه.

وارتفع عدد خطوط المحمول المستخدمة بمصر لـ94.59 مليون خط، وفقا لأخر تقرير رسمى صادرة عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك بعد فصل الخدمة عن عدد كبير من الخطوط مجهولة الهوية تقدر بنحو 10 مليون شريحة.

ووصل عدد الشرائح المستخدمة لنحو76 .101 مليون فى سبتمبر الماضى لكنها انخفضت إلى 91 مليون بعد فصل الخدمة عن ملايين الخطوط مجهولة الهوية لإضرارها بالأمن القومى.

كما وصل عدد مستخدمو الانترنت عن طريق الهاتف المحمول إلى أكثر من 20 مليون من اجمالى مستخدمى الانترنت و التى يصل عددهم ما بين 46 إلى 48 مليون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة