الصحفى محمد الكريتى يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد الوايلى

الأربعاء، 18 فبراير 2015 10:16 م
الصحفى محمد الكريتى يتقدم بأوراق ترشحه على مقعد الوايلى الصحفى محمد جمال الكريتى
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم محمد جمال الكريتى الصحفى بجريدة الجمهورية، وعضو نقابة الصحفيين، بأوراق ترشحه للانتخابات البرلمانية اليوم، الأربعاء، بمحكمة شمال القاهرة عن دائرة الوايلى.


وقال الكريتى، فى تصريح لليوم السابع، إنه فرد ضمن مجموعة من الشباب وذوى الخبرة بدائرة الوايلى تعمل على خدمة أهالى الدائرة وتعمل على معاونة الأجهزة التنفيذية، مشيرًا إلى أنه سوف يطالب بتشريع قانون "تمكين الشباب للمناصب الإدارية" من محافظين ورؤساء أحياء، إضافة إلى إنشاء قناة دينية خاصة بالأزهر الشريف تدعم الدولة، وتكون منافسة للقنوات التى تحرض ضد الدولة.

كما سيطالب بالإفراج عن المعتقلين الذين لم يثبت إدانتهم فى أية أعمال عنف، بالإضافة للمطالبة بتعديل قانون التظاهر، بما لا يؤثر سلبا على الأمن القومى الداخلى.

وقال الكريتى، إنه يسعى عبر ترشحه إلى "التأكيد على مطالب ثورتى 25 يناير و30 يونيو بتمكين الشباب فى دائرة الوايلي، والوقوف فى وجه فساد المحليات خلال العقود الماضية، وإبراز دور المرأة فى مختلف المجالات".

وأوضح أن سوف ينافس على مقعد الفردى بكل قوة بدعم طاقات الشباب، التى تؤيده بشدة وبخبرات شيوخ السياسة، مشيرًا إلى أنه ينتمى لعائلة سياسية قديمة لها باع طويل فى العمل السياسى، مضيفًا: كان هناك اثنان من أجداد العائلة عضوين بمجلس الشعب على مدار 20 سنة، هما الحاج أحمد إدريس عن دائرة حدائق القبة، وبخيت عبد الراضى عن دائرة مصر الجديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة