النور يتقدم رسمياً للعليا للانتخابات بقائمة شرق الدلتا.. محمود سقساقة وعبد الله عوض على رأس القائمة.. وريهام عايش وسهام عبد العال وصفاء التفقنى أبرز مرشحات الحزب.. وأسامة جبل من ذوى الاحتياجات الخاصة

الأربعاء، 18 فبراير 2015 11:26 ص
النور يتقدم رسمياً للعليا للانتخابات بقائمة شرق الدلتا.. محمود سقساقة وعبد الله عوض على رأس القائمة.. وريهام عايش وسهام عبد العال وصفاء التفقنى أبرز مرشحات الحزب.. وأسامة جبل من ذوى الاحتياجات الخاصة يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل ـ أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حزب النور رسمياً عن تقدمه اليوم بقائمته الثانية لانتخابات مجلس النواب بدائرة شرق الدلتا، والتى تضم محافظات: "الشرقية ودمياط والإسماعيلية وبورسعيد والسويس وشمال وجنوب سيناء".. حيث توجه الممثل القانونى للحزب لدائرة اللجنة ومقرها محكمة الشرقية الابتدائية، بأوراق مرشحى القائمة التى تضم 15 مرشحا.

ومثل الحزب كل من محمود شرتة الممثل القانونى للحزب، وأحمد شفيق عضو الهيئة العليا للحزب، وعبد الله عضو أمين صندوق محافظة الشرقية وسكرتير أمانة المحافظة، ومحمد أمين عضو اللجنة القانونية، وتعد قائمة شرق الجمهورية هى ثانى قائمة يتقدم بها حزب النور، فى حين لم تتقدم أى من الأحزاب أو الائتلافات السياسية بأى قوائم انتخابية.

وحصل "اليوم السابع" على أبرز أسماء مرشحى تلك القائمة، والتى ضمت معاقين وسيدات، وقيادات حزبية بجانب أقباط.

وضمت قائمة الشرقية كلا من، محمود سقساقة أستاذ أمراض نساء وتوليد، وأحد قيادات حزب النور، والدكتورة سهام عبد العال أستاذة بكلية الزراعة، والدكتور عبد الله عوض، صيدلى ممثل عن الشباب بالقائمة الانتخابية.

كما ضمت القائمة كلا من، الدكتور جمال حسان دكتور علاج طبيعى، وأحد قيادات الحزب بالإسماعيلية، وصفاء التفقنى إحدى قيادات الحزب بمدن القناة، والشيخ أسامة جبل وهو ضرير من دمياط، والدكتورة ريهام عايش بشمال سيناء.


وقالت مصادر داخل حزب النور، إن الحزب سيتقدم بقائمة أخرى غدا الخميس، بعد الانتهاء بشكل كامل من وضع أسماء المرشحين على القائمة الانتخابية.

من جانبه، قال إبراهيم راغب، القيادى بحزب النور، إن القائمة الاحتياطية لحزب النور، بغرب الدلتا تجرى عليها تعديلات على بعض الأسماء، مشيرا إلى أن ما تم تقديمه أمس من جانب اللجنة القانونية هى القائمة الأساسية.

وأضاف راغب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن القائمة الاحتياطية للحزب ستقدم غدا، لافتا إلى أن قائمة الحزب تضم أقباطا، ومعاقين ومصريين فى الخارج الذين تقدموا بأوراق ترشحهم خلال الساعات الماضية بعد إجراء الكشف الطبى.

وأشار راغب، إلى أن جميع مرشحى حزب النور على المقاعد الفردية قد تقدموا بأوراقهم للانتخابات البرلمانية المقبلة، ولم يتبق سوى القوائم الانتخابية.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة