رغدة شلهوب: حلقة "الأزمة" مسجلة ولست بمعزل عن آلام المصريين

الأربعاء، 18 فبراير 2015 05:32 م
رغدة شلهوب: حلقة "الأزمة" مسجلة ولست بمعزل عن آلام المصريين رغدة شلهوب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبّرت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب عن استيائها من الهجوم الذى تعرضت له خلال اليومين الماضيين، واتهامها بعدم احترام مشاعر الشعب المصرى، مؤكدة أنها تتألم لمواجع كل الشعوب العربية، التى تعانى من ويلات الإرهاب.

وأوضحت أن بعض حلقات برنامجها "كلام فى سرك" تكون مباشرة على الهواء، وبعض الحلقات الأخرى يتم تسجيلها قبل العرض بأسبوع على الأقل، نظرًا لما يبذل من مجهود من جانب فريق العمل الذى يقدم فقرات تحتاج إلى بحث وتدقيق وتنويع وتجديد، مما يتطلب تسجيل بعض الحلقات وليس عرضها على الهواء مباشرة.

وأشارت "رغدة"، فى بيان لها منذ قليل، إلى أن حلقة البرنامج يوم الاثنين 16 من فبراير الجارى، التى وجدها البعض غير مناسبة لحالة الحداد التى يعيشها العالم العربى فى ظل الجريمة البشعة التى تعرض لها 21 مصريًا فى ليبيا، بسبب الملابس التى ظهرت بها، مسجلة منذ أسبوعين، ولم تكن على الهواء، وهذا كان واضحًا من خلال عدم التنويه بوضع كلمة "مباشر" أعلى شاشة العرض.

وقالت "رغدة": إنها رفضت فى بداية الأمر إصدار بيان للتوضيح بأن الحلقة مسجلة، وإنها تحترم مشاعر المصريين، لاسيما أنها لبنانية الجنسية، وتُدرك جيدًا مدى الآلام التى يعانى منها الشعب المصرى فى ظل حالة نزيف الدم التى تطول أبناءه من الأبرياء على يد التنظيمات الإرهابية، موضحة أنها عاشت فى هذه الأجواء التى يسقط فيها أبناء الوطن، وما زالت تعيشها يوميًا حتى الآن عندما ترى أبناء جيشها يذبحون على أيدى تنظيم "داعش" الإرهابى فى لبنان.

وتابعت: "إصدار البيان جاء فى ظل بعض المهاترات التى تزداد من جانب البعض"، وقالت: "فى إطار الاحترام المتبادل بينى وبين الجمهور الذى ساعدنى كثيرًا بناء على وعيه الاجتماعى بمتابعة البرنامج، الذى يُقدم قضايا اجتماعية وإنسانية، مما ساهم فى زيادة نسبة مشاهدة (كلام فى سرك)".

وأنهت حديثها قائلة: "أوجه الشكر لأشخاص لا أعرفهم، تبنوا الدفاع عنى، بناءً على ذكائهم فى إدراك أن البرنامج مسجل، وأيضًا أشعر بالامتنان لمجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين، بذلوا مجهودًا للتواصل معى هاتفيًا أو إلكترونيًا لاستيضاح الأمر، وكانوا على قدر كبير من الاحترام، عندما تفهموا أن ظهورى بالأسود كان بالصدفة، عندما قمت بتسجيل الحلقة منذ أسبوعين".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة