سعد أبو صندوق: إلغاء الدورى يزيد نسبة البطالة ويقضى على جيل

الأربعاء، 18 فبراير 2015 09:41 م
سعد أبو صندوق: إلغاء الدورى يزيد نسبة البطالة ويقضى على جيل سعد أبو صندوق
كتب أحمد سامح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب سعد أبو صندوق، رئيس مجلس إدارة نادى الرجاء المطروحى، عن سعادته بموقف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى من الإرهاب والرد على تنظيم داعش الإرهابى فى ليبيا بالضربة الجوية الأخيرة، مشيراً إلى أن رئيس الجمهورية أثبت أن المصريين أحسنوا اختيار رئيسهم وفخورين به.

أكد رئيس نادى الرجاء، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج "أسرار الملاعب مع شلتوت" مع الإعلامى عصام شلتوت، على فضائية “ltc”، أن محافظة مطروح لم تذق طعم النوم عقب جريمة مذبحة تنظيم داعش ضد 21 قبطيا مصريا بليبيا، مؤكداً أن العالم عرف قوة الجيش المصرى فى رد فعله ضد الإرهاب.

أشار سعد أبو صندوق إلى أن إلغاء الدورى وتوقف النشاط الكروى، سيؤدى إلى زيادة نسبة البطالة وتدمير أجيال تكسب رزقها من العمل فى المجال الرياضى.

ووجه أبو صندوق الشكر إلى رئيس الجمهورية واللواء بدر طنطاوى محافظ مطروح السابق على جهودهم فى الحفاظ على مدينة الضبعة قبل تحويلها إلى وكر للإرهاب.
أوضح رئيس نادى الرجاء المطروحى، أن الفرنسى هيرفى رينارد المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر لابد أن يكون حر فى اختيار مساعديه حتى ينجح فى مهمته، بجانب تواجد متابعة دورية على مستوى اللاعبين وإنجازات المنتخب الوطنى بعد تولى رينارد لمهامه.

واختتم أبو صندوق أن الكرة المصرية لن تنهض إلا بوضع معايير وضوابط قوية، ضارباً مثال أن محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائرى نهض بالكرة فى بلاده من خلال معايير احترافية حاسمة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة