"صحوة مصر": الرمز الانتخابى آخر ما يشغل قائمتنا وهدفنا خدمة المصريين

الأربعاء، 18 فبراير 2015 06:13 ص
"صحوة مصر": الرمز الانتخابى آخر ما يشغل قائمتنا وهدفنا خدمة المصريين عبد الجليل مصطفى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رامى جلال، المتحدث باسم قائمة "صحوة مصر"، أن القائمة قاربت على الانتهاء من إعداد الوثائق والأوراق المطلوبة للتقدم بالقائمة للجنة العليا للانتخابات، موضحا أن القائمة ستتقدم قبل فترة كافية من غلق باب الترشح.

وأشار جلال لـ"اليوم السابع" إلى أن آخر ما يشغل القائمة هو الرمز الانتخابى، ولم تدرس حتى الآن ما هو الرمز الذى ستطالب به، لافتا أن الهدف الذى قامت عليه صحوة مصر هو تقديم مجموعة من الكفاءات المتميزة تفيد الشعب المصرى فى البرلمان القادم.

يذكر أن "صحوة مصر" تضم فى ترشيحاتها الفقيه القانونى محمد نور فرحات، والمحامى والقيادى الوفدى عصام شيحة، وعالم الزراعة الدكتور نادر نور الدين، ووزير الصحة الأسبق الدكتور عمرو حلمى، وخبير التعدين الدكتور يحيى القزاز.

كما كشف المصدر لـ"اليوم السابع" عن ضم القائمة لقائد الحرس الجمهورى الأسبق اللواء نجيب عبد السلام الذى انضم إلى ثوار يناير، وإنحاز إلى البيان الذى أصدره المجلس الأعلى للقوات المسلحة فى هذا الشأن، والإعلامى الشهير محمود الوروارى، والقيادى بحركة "تمرد" محمد عبد العزيز، والباحث وأحد قادة ائتلاف شباب الثورة عمرو صلاح، وحنا جريس الباحث المعروف، والخبير فى شئون السياحة شريف إسكندر.












مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

صحوة مصر و مصر القوية و الوسط و الدستور كلها اسماء تتاجر باسم الوطن و تسعى لهدم هيبة و مؤسسات الدولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة