نيابة الشرقية:الطفل المتوفى فى محول الكهرباء تعرض لصعقة شدتها11 ألف فولت

الأربعاء، 18 فبراير 2015 06:11 م
نيابة الشرقية:الطفل المتوفى فى محول الكهرباء تعرض لصعقة شدتها11 ألف فولت أحمد رجب وكيل نيابة ديرب نجم
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات نيابة ديرب نجم، التى باشرها أحمد رجب وكيل أول النيابة، برئاسة مديرها إبراهيم سرى مدير النيابة، عن أن الجثة التى عثر عليها داخل محول كهرباء بقرية أبوبرى لطفل عمره 14 سنة، وتوفى إثر تعرضه لصعقة كهربائية شديدة، ولم يتم اكتشاف جثته إلا بعد 3 أشهر من وفاته ما أدى إلى تحللها بالكامل.

كانت البداية بتلقى اللواء مليجى فتوح مليجى مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد سامح الحسينى مأمور مركز شرطة ديرب نجم، بالعثور على جثة متحللة داخل محول كهرباء.

وتبين من التحقيقات أن مزارعا أبلغ الشرطة عن انبعاث رائحة كريهة من داخل المحول القريب من أرضه بقرية تابعة لمركز ديرب نجم، فتوجهت قوة برئاسة الرائد عصام عتيق رئيس مباحث ديرب نجم وفتحت المحول وعثرت على جثة متفحمة عبارة عن هيكل عضمى، وبمراجعة بلاغات الغياب، تبين أنها الجثة لـ"أيمن م.ا" 14 سنة متغيب منذ 3 أشهر.

وكشفت تحقيقات النيابة أن أسرة الطفل تعرفت عليه من الشبشب الذى كان يرتديه يوم اختفائه، ولم تتهم أحدا بالتسبب فى موته أو تشتبه فى وفاته جنائيا، ومن المرجح أن يكون الطفل حاول اللعب قرب المحول فتعرض لصعقة شدتها 11 ألف فولت وتوفى فى الحال، وجار تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة