"أبو الفتوح" يعانق حلمى الجزار فى حفل عقد قران نجل حسن مالك.. مصادر: القيادى الإخوانى ابتسم فى وجه رئيس مصر القوية وقال له: "زعلان من مواقفك".. نشطاء الإخوان غاضبين: "ضحكة مقرفة.. مش قادرين نستوعبها"

الخميس، 19 فبراير 2015 04:46 م
"أبو الفتوح" يعانق حلمى الجزار فى حفل عقد قران نجل حسن مالك.. مصادر: القيادى الإخوانى ابتسم فى وجه رئيس مصر القوية وقال له: "زعلان من مواقفك".. نشطاء الإخوان غاضبين: "ضحكة مقرفة.. مش قادرين نستوعبها" د. عبد المنعم أبو الفتوح مع حلمى الجزار
كتب: محمد إسماعيل ومحمد حجاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب الظهور المفاجئ للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، فى حفل عقد قران نجل القيادى الإخوانى حسن مالك، فى حدوث عاصفة من الجدل بين المنتمين لجماعة الإخوان والمقربين منهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى حيث شن نشطاء الجماعة هجومًا عنيفًا ضد المشاركين فى الحفل لتأييد حزب مصر القوية عزل محمد مرسى عن السلطة.
عبد المنعم أبو الفتوح يعانق القيادى الإخوانى حلمى الجزار  - 2015-01 - اليوم السابع
عبد المنعم أبو الفتوح يعانق القيادى الإخوانى حلمى الجزار

وأظهرت الصور التى التقطها المصور الإخوانى الشاب عمار جمعة عناقًا حميمًا بين أبو الفتوح والقيادى الإخوانى حلمى الجزار حيث كانت هذه المناسبة هى أول ظهور علنى له منذ الإفراج عنه قبل عدة أشهر، كما أبرزت الصور مشاركة هشام قنديل رئيس وزراء مصر الأسبق وزوجته فى الحفل.
	هشام قنديل يشارك حفل قران نجل حسن مالك - 2015-01 - اليوم السابع
هشام قنديل يشارك حفل قران نجل حسن مالك

وكشف أحد المشاركين فى الحفل كواليس التقاط الصورة حيث أشار إلى أنه على الرغم من العناق الحميمى والابتسامات بين أبو الفتوح والجزار إلا أن القيادى الإخوانى أظهر ضيقه من المواقف السياسية لرئيس مصر القوية.. وقال له: "أنا زعلان من مواقفك من الجماعة" بينما لم يعلق أبو الفتوح على الاتهام مشيرًا إلى أن العلاقة بين أبو الفتوح والجزار يعود تاريخها إلى نحو 30 عامًا مضت وبالتالى كان من الطبيعى أن يجمعا بينهما شيئًا من الود مهما اختلفت المواقف السياسية.
جانب من عقد القران  - 2015-01 - اليوم السابع
جانب من عقد القران

وأكدت المصادر أن حسن مالك دعا أبو الفتوح للمشاركة فى فرح نجله أحمد الذى عقد قبل ساعات بسبب علاقة الصداقة بينهما بعيدًا عن الخلافات السياسية كما لفتت إلى أن رجل الأعمال الإخوانى كان حريصًا على ألا تطغى المظاهر السياسية على حفل عقد القران واكتفى بدعوة مجموعة من الأصدقاء والمقربين.

وشن نشطاء الإخوان هجومًا عنيفًا ضد حلمى الجزار حيث قال أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى: "ياااه الدكتور حلمى إزاى قادر يضحك معاه بالشكل ده!!".. وأضاف آخر: "ضحكة مقرفة مش قادر أستوعبها.. ربنا يهدى الجميع".

بينما قال الناشط الإخوانى عبد الرحمن عز متهكمًا: "انتوا مالكم يا جدعان كانوا فى جماعة واحدة أكتر من 30 سنة واتقابلوا عايزينهم يموتوا بعض يعنى؟..أمال لما تشوفوا بكرة دكتور بديع وهو واخد محمد حبيب بالحضن مثلا هتعملوا ايه.. محمد حبيب ده كان نائب المرشد عارفين يعنى ايه".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة