رئيس برلمان شباب الجمهورية يطالب بوجود ممثل لهم بمجلس النواب

الجمعة، 20 فبراير 2015 05:48 م
رئيس برلمان شباب الجمهورية يطالب بوجود ممثل لهم بمجلس النواب مجلس الشعب
كتبت مروة الغول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مصطفى البدوى رئيس برلمان شباب الجمهورية، أحد شباب برلمان الجمهورية بمجلس النواب المقبل، بما لهم من خبرات ومعرفة بالعمل البرلمانى قائلا :" إن برلمان شباب الجمهورية هو نموذج مصغر للبرلمان المصرى".

وقال مصطفى البدوى الفائز بمنصب فى الانتخابات التى تمت مؤخرا، بمركز التعليم المدنى، إنه يريد أن يرى ما يمارسونه من سياسة داخل برلمان الشباب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأضاف أن برلمان الشباب يضم كافة الأيدولوجيات والأفكار المختلفة التى تبناها الشباب على مستوى مصر، مشيرا إلى أن أعضاء برلمان شباب مصر متواجدون فى كل القرى والنجوع فى المحافظات المختلفة، لافتا إلى أن البرلمان يضم برنامجا تحقيقيا سياسيا يتم تداوله داخل جلسات برلمان الشباب، وأشار مصطفى البدوى الحاصل على ليسانس الحقوق إلى أنه يعمل مديرا للجودة فى أحد المصانع الخاصة.

وطالب بتوسيع والاهتمام بدور برلمان الشباب فى الإعلام قائلا :" إن الإعلام لو وجه نحو هذا البرلمان سيصب فى مصلحة جميع الشباب ، موضحا أن أعضاء البرلمان الشباب يقومون بعقد جلسات مع المحافظين على مستوى الجمهورية ويخرجون بعدد من التوصيات تتحول إلى آليات للعمل داخل تلك المحافظات ، متمنيا من الحكومة أن تنظر إليهم بعين الرعاية والاهتمام من أجل ثقل خبراتهم والاهتمام بهم داخل الدولة.

وذكر مصطفى البدوى أن برلمان الشباب به 19 لجنة برلمانية تعمل فى كافة المحافظات ، مطالبا الحكومة بالاستفادة من هؤلاء الشباب عند اختيار معاونيه للمحافظين ، موضحا أنه لابد من دمجهم فى العملية السياسية لما له من خبرة فى العمل العام داخل محافظاتهم، متابعا :" البرلمان الشباب هو الابن الشرعى لوزارة الشباب والرياضة ويضم مجموعة من الشباب الكفء الذين يعرفون مالهم وما عليهم" ، لافتا إلى أن البرلمان القادم سيكون له دور قوى وفعال فى احتواء الشباب وتشريع القوانين الخاصة بهم.


موضوعات متعلقة

قبل انطلاق الانتخابات البرلمانية .."الشباب" تبدأ منافسات انتخابات برلمان شباب الجمهورية.. وخالد عبدالعزيز: الهدف ممارسة العمل الديمقراطى بشكل صحيح.. ويؤكد: ستؤدى لنبذ العنف وتقبل روح المنافسة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة