هانى أبوريدة: زيارة الأهلى للجزائر تساعد على توطيد العلاقات بين البلدين

الجمعة، 20 فبراير 2015 06:47 م
هانى أبوريدة: زيارة الأهلى للجزائر تساعد على توطيد العلاقات بين البلدين هانى أبوريدة فى الجزائر
الجزائر - فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد هانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذيين بالاتحادين الأفريقى والدولى، أن هناك اهتماما كبيرا من جانب مسئولى الجزائر بزيارة فريق الكرة بالنادى الأهلى لخوض السوبر الأفريقى أمام ووفاق سطيف، مؤكدا أن هناك جهودا كبيرا من الجميع لاستغلال هذه الزيارة فى إعادة العلاقات بين البلدين الشقيقين إلى مسارها الصحيح.

وقال أبوريدة إن الرئيس الجزائرى عبد العزيز بوتفليقة قد يحضر مباراة السوبر الأفريقى بين الأهلى ووفاق سطيف، حسبما أكد محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزئرى، خاصة أن اللقاء ذات طابع عربى والجميع يرغب فى خروجه ليكون فى أفضل صورة ممكنة.

يذكر أن الأهلى سوف يلتقى مع وفاق سطيف الجزائرى فى السوبر الأفريقى فى الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة بملعب مصطفى تشاكر.

وتطرق أبوريده فى حديثه للإعلاميين أثناء المران الأخير للأهلى إلى عودة الدورى، مؤكدا أن عودة الدورى الممتاز ضرورة ملحة حتى لا تتعرض الكرة المصرية للخسائر الفنية مرة أخرى وأثر بالسلب عليها منذ توقفها أكثر من مرة، مؤكدا أنه لابد من استمرار التحقيقات فى أحداث مباراة الزمالك وإنبى التى أقيمت فى استاد الدفاع الجوى دون أن يكون هناك توقف للنشاط الرياضى، مشيرا إلى أنه لابد من وضع ضوابط محددة لعودة الجماهير حتى لا تتكرر مثل هذه الأحداث المؤسفة.



اخبار متعلقة :

هانى أبو ريدة يؤازر الأهلى فى المران الأخير قبل السوبر الأفريقى


أبوريدة يُقيم فى "فندق" الأهلى بالجزائر ويلتقى محمود طاهر











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة