اليوم.. مواجهات ساخنة فى ملاعب الساحرة المستديرة.. "المحمدى" فى مهمة صعبة أمام رينجرز.. "عبد الشافى" يصطدم بالهلال.. وبرشلونة يبحث عن صدارة الليجا أمام مالاجا

السبت، 21 فبراير 2015 11:29 ص
اليوم.. مواجهات ساخنة فى ملاعب الساحرة المستديرة.. "المحمدى" فى مهمة صعبة أمام رينجرز.. "عبد الشافى" يصطدم بالهلال.. وبرشلونة يبحث عن صدارة الليجا أمام مالاجا محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ستكون جماهير الكرة المصرية، اليوم السبت، على موعد مع وجبة كروية دسمة لمباريات الأندية الاوروبية والمحترفين، يستعرضها "اليوم السابع" خلال السطور القادمة.

يسعى فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى، أحمد المحمدى، لتحقيق الفوز الثانية على التوالى، فى رحلة الهروب عن الهبوط، عندما يلتقى فى الخامسة مساء اليوم، السبت مع كوينز بارك رينجرز، بملعب "كينجستون ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مباراة يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة، فى ظل الدوافع، التى يمتلكها الفريقان لحصد النقاط، فى ظل صراع المنافسة من أجل البقاء الذى يجمع الناديين. ويحتل هال سيتى المركز السادس عشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة على كوينز بارك رينجرز، صاحب المركز السابع عشر.
كما يلتقى اليوم، سوانزى سيتى مع مانشستر يونايتد، وكريستال بالاس مع أرسنال، وآستون فيلا مع ستوك سيتى، وسندرلاند مع وست بروميتش ألبيون، وتشيلسى مع بيرنلى ومانشستر سيتى مع نيوكاسل.

على صعيد متصل، يستضيف ملعب "ماريو ريجامونتى"، فى الرابعة مساءً، المباراة التى تجمع بين فريقى بريشيا وبيروجيا المحترف ضمن صفوفه، المدافع المصرى، أحمد حجازى، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية الإيطالى.

ويتطلع بروجيا لتحقيق الفوز الثانى على التوالى، لمواصلة البقاء فى المنطقة الدافئة بجدول ترتيب المسابقة، حيث يحتل الفريق المركز الـ11 برصيد 33 نقطة، ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة أحمد حجازى فى التشكيلة الأساسية كما هو المعتاد.

وفى البرتغال، يحل فريق ناسيونال ماديرا، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى "على غزال"، و"صالح جمعة" فى السابعة مساء، ضيفا على سبورتنج براجا، ضمن منافسات الجولة الـ22 من عمر مسابقة الدورى.

وتشهد المباراة غياب صالح جمعة، بسبب الإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى المباراة الماضية أمام استوريل، التى انتهت بفوز ماديرا بنتيجة 1/0، ويتطلع ناسيونال ماديرا، لتحقيق فوزه التاسع فى مسابقة الدورى هذا الموسم، للدخول بقوة فى دائرة المنافسة على احتلال إحدى المراكز المؤهلة لبطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" الموسم المقبل.
ويحتل ناسيونال ماديرا المركز التاسع، برصيد 28 نقطة، بجدول ترتيب المسابقة، قبل انطلاق مباريات الجولة.

كما يحتضن ملعب "الملك عبد الله" فى السابعة والنصف مساء اليوم، المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى، المحترف ضمن صفوفه، اللاعب المصرى، محمد عبد الشافى مع الهلال، ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وتعد هذه المواجهة الثانية التى تجمع بين الفريقين فى غضون أيام قليلة، بعدما توج الأهلى بطلاً لكأس ولى العهد السعودى، بعد فوزه فى المباراة النهائية على الهلال بنتيجة 2/1، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الملك فهد" الدولى، ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم مشاركة محمد عبد الشافى، بناء على التصريحات الأخيرة التى أدلى بها السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق الأهلاوى، بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن مباراة القادسية الكويتى بدورى أبطال آسيا.

من ناحية أخرى، يستضيف فريق برشلونة، وصيف الدورى الإسبانى اليوم، نظيره مالاجا ضمن منافسات الجولة الـ24 من الليجا التى قد يستعيد فيها الفريق الكتالونى ولو مؤقتا صدارة البطولة فى حال الفوز، حيث تفصله نقطة وحيدة فقط مع غريمه التقليدى ريال مدريد، متصدر المسابقة برصيد 57 نقطة.

يبحث البارسا عن انتصاره الثانى عشر على التوالى منذ خسارته بملعب أنويتا أمام ريال سوسيداد، فى إطار الاستعداد لمباراة ذهاب ثمن نهائى دورى الأبطال الأوروبى، عندما يحل فيها ضيفا على مانشستر سيتى بإنجلترا الثلاثاء القادم.

يدخل النادى الكتالونى المباراة مستعيدا جهود الظهير الأيمن للفريق دانى ألفيس، بعد عقوبة إيقافه لمباراة ضد ليفانتى، ومن المنتظر أن يريح المدرب لاعبه خافيير ماسكيرانو، الذى سيدفع به أساسيا الثلاثاء ضد سيتى، وأيضا الأورجوايانى لويس سواريز، وضمن الجولة نفسها يحل اليوم فالنسيا ضيفا على قرطبة، ويستضيف أتليتكو مدريد نظيره ألميريا، فيما يلعب ديبورتيفو مع سلتافيجو.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة