بالصور.. تمثال الأوسكار يحارب إدمان الكوكايين على طريقته الخاصة.. صُمم بالحجم الطبيعى فى لوس أنجلوس ولفت الأنظار.. استطاع أن يوصل الرسالة كاملة.. وأشهر النجوم العالميين كانوا ضحايا هذه المادة المخدرة

السبت، 21 فبراير 2015 05:10 م
بالصور.. تمثال الأوسكار يحارب إدمان الكوكايين على طريقته الخاصة.. صُمم بالحجم الطبيعى فى لوس أنجلوس ولفت الأنظار.. استطاع أن يوصل الرسالة كاملة.. وأشهر النجوم العالميين كانوا ضحايا هذه المادة المخدرة تمثال الأوسكار يحارب إدمان الكوكايين
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع اليوم فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية تمثال كبير تم تنفيذه بالحجم الطبيعى لجسم الإنسان لتمثال الأوسكار، وهو راكع على ركبتيه ويقوم بشم واستنشاق "الكوكايين"، وهو التمثال الذى أثار الجدل بشكل واسع بمجرد رؤيته، وخصوصًا أن ذلك قبل يوم من إقامة حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87 الذى سيقام غدًا الأحد على مسرح "dolby" فى هوليود.

	تمثال الأوسكار يحارب إدمان الكوكايين - 2015-01 - اليوم السابع
تمثال الأوسكار يحارب إدمان الكوكايين

ولكن الرسالة التى حملها هذا العمل الفنى المهم هى من أجل محاربة استخدام "الكوكايين" الذى انتشر بشكل كبير فى الولايات المتحدة الأمريكية والذى توفى بسبب تعاطيه بجرعة زائدة عدد كبير من أشهر نجوم العالم إثر "جرعة زائدة".

	تمثال الأوسكار يحارب إدمان الكوكايين - 2015-01 - اليوم السابع
تمثال الأوسكار يحارب إدمان الكوكايين

ومن المقرر أن يقام غدًا الأحد حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87 الذى سيقام على مسرح "dolby" فى هوليود، ومن المقرر ان يحضر هذا الحدث الفنى الضخم عدد هائل من النجوم العالمين بينما يتابعهم عدد كبير من وسائل الإعلام الفنية حول العالم، وتبثه عدد كبير من القنوات العالمية ستقوم ببث حفل توزيع جوائز الأوسكار، وجاء فى مقدمتهم قناة ABC، ومجموعة قنوات CTV، إضافة إلى التليفزيون الصينى فى قناة CCTV 6، وسلسلة القنوات الكورية CJ E&M، وعن القنوات العربية التى تعرض الحفل "OSN، وقنوات دبى.
	تمثال الأوسكار الحقيقى - 2015-01 - اليوم السابع
تمثال الأوسكار الحقيقى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة