إيران تهدد بتدمير تل أبيب فى 10 دقائق إذا هاجمتها إسرائيل

الأحد، 22 فبراير 2015 01:45 م
إيران تهدد بتدمير تل أبيب فى 10 دقائق إذا هاجمتها إسرائيل الحرس الثورى الإيرانى
كتب محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقل موقع "واللا" الإخبارى الإسرائيلى التابع لصحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية، اليوم الأحد، تهديد مجتبى ذو النور، القيادى البارز فى الحرس الثورى الإيرانى، بتدمير تل ابيب فى أقل من 10 دقائق فى حال هاجمت إسرائيل الأراضى الإيرانية والمساس بمشروعها النووى.

وأشار الموقع الإسرائيلى إلى أن ذو النور، ممثل المرشد الأعلى للجمهورية الإيرانية "آية الله على خامنئى" فى الحرس الثورى، عقب فى حديثه للصحفيين المحليين على تهديدات وزير الخارجية الإسرائيلى أفيجادور ليبرمان، باستهداف المفاعلات النووية الإيرانية، قائلا: "إذا كان النظام الصهيونى واثق بانتصاره فى الحرب، لكان قد بادر، ولكنه لا يملك القوة لذلك، ولذلك فإنهم يقومون بالتهديد فقط".

وأضاف القيادى العسكرى الإيرانى: "فى غضون 6 أو 7 دقائق، بعد صدور الأمر عن خامنئى، ستصل صواريخنا إلى قلب تل ابيب قبل أن يصل غبار ودخان صواريخ الصهاينة إلينا".

وواصل المسئول الايرانى مهاجمة إسرائيل، ووصف إسرائيل بالجبناء الذين لا يستطيعون مقارعة حركة حماس، فى حين أن قوة حماس وحزب الله تساوى جزءًا صغيرًا من قوة إيران العسكرية، مضيفا أن تصريحات ليبرمان تهدف إلى رفع معنويات "الصهاينة"، لأن الهجرة الجماعية للإسرائيليين من إسرائيل، تهدد الوجود الصهيونى.

التعليق - 2015-02 - اليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة