بالفيديو والصور.. الملايين فى انتظار حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87 على مسرح "dolby" فى هوليوود اليوم.. الحدث الفنى الأضخم فى العالم ينتظره عشاق السينما فى كل مكان.. والحفل يضم عددا كبيرا من المفاجآت

الأحد، 22 فبراير 2015 12:00 ص
بالفيديو والصور.. الملايين فى انتظار حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ87 على مسرح "dolby" فى هوليوود اليوم.. الحدث الفنى الأضخم فى العالم ينتظره عشاق السينما فى كل مكان.. والحفل يضم عددا كبيرا من المفاجآت من فيلم The Grand Budapest Hotel
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقام اليوم الأحد حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 87 الذى يقام على مسرح "dolby " فى هوليوود، ومن المقرر أن يحضر هذا الحدث الفنى الضخم عدد هائل من النجوم العالميين، بينما يتابعه عدد كبير من وسائل الإعلام الفنية حول العالم.

من فيلم The Grand Budapest Hotel- 2015-02- اليوم السابع
من فيلم The Grand Budapest Hotel

ومن المؤكد حضور ميريل ستريب وكريستين ستيوارت وماريون كوتيار وإنجلينا جولى وبراد بيت وليوناردو دى كابرو ومارتن سكورسيزى، إضافة إلى العشرات من نجوم هوليود.


	 النجم العالمى بنديكت كومبرباتش- 2015-02- اليوم السابع
النجم العالمى بنديكت كومبرباتش

ومن المقرر، أن تقدم النجمة المثيرة للجدل ليدى جاجا والمطربة ريتا أورا وتيم ماكيجرو روبن روبرتس، ولارا سبنسر، ومايكل ستراهان عددا من العروض الغنائية الراقصة خلال الحفل الذى سيضم الكثير من المفاجآت.


	جوليان مور - 2015-02- اليوم السابع
جوليان مور

وأعلن القائمون على حفل توزيع جوائز الأوسكار 2015 أن كيت بلانشيت، وجارد ليتو، ولوبيتا نيونجو، وماثيو ماكنوجى، سيشاركون هذا العام فى تقديم حفل الأوسكار .


النجمة العالمية جوليان مور - 2015-02- اليوم السابع
النجمة العالمية جوليان مور

كما أُعلَن مؤخرًا عن عدد كبير من القنوات التى تعرض حفل توزيع جوائز الأوسكار، وجاءت فى مقدمتها قناة ABC، ومجموعة قنوات CTV ، إضافة إلى التليفزيون الصينى فى قناة CCTV 6 ، وسلسلة القنوات الكورية CJ E&M، ومن القنوات العربية، OSN، وقنوات دبى.


برادلى كوبر - 2015-02- اليوم السابع
برادلى كوبر

بدأ القائمون على الحفل منذ أيام إعداد "السجادة الحمراء" التى يسير عليها أشهر النجوم، إضافة إلى إعداد أماكن محددة للمصورين ووسائل الإعلام التى ستتواجد لتغطية الحفل.

بينما تم الكشف عن تمثال الأوسكار العملاق الذى وضع بجانب "theatre dolby " الذى سيقام به حفل توزيع الجوائز، وذلك ليظهر للضيوف قبل وصولهم للسجادة الحمراء.


	مارين كوتيار - 2015-02- اليوم السابع
مارين كوتيار
من جهة أخرى، يضم theatre dolby والموجود فى هوليوود عددًا من تماثيل الأوسكار التى أعدت بحجم الإنسان ليلتقط الحضور بجانبها الصور التذكارية، لكن حتى الآن توضع هذه التماثيل بداخل أكياس بلاستيك للحفاظ عليها، حيث من المقرر أن ترفع عن التماثيل هذه الأكياس يوم الأحد قبل بدء الحفل بساعات معدودة.

وينافس على جائزة أفضل فيلم " Whiplash " و " Birdman " و "American Sniper " و " Grand Budapest Hotel " و " The Imitation Game " و " Selma " و " Theory Of Everything " ، أما لجائزة أفضل ممثل المنافسة بين مايكل كيتون عن " Birdman " و إيدى ريدماين عن " Theory Of Everything " و " بنديكت كومبرباتش " عن "The Imitation Game " وستيف كاريل " Foxcatcher " و برادلى كوبر عن فيلم "American Sniper " .

	النجمة الفرنسية ماريون كوتيار- 2015-02- اليوم السابع
النجمة الفرنسية ماريون كوتيار
فى حين تنافس على جائزة أفضل ممثلة ماريون كوتيار عن " Two Days, One Night " و فيليسيتى جونز عن دورها Theory of Everything ، وجوليان مور عن دورها " Still Alice " و روزاموند بايك " Gone Girl " و ريزى ويزرسبون عن " Wild " .


	نجمة الأوسكار ميريل ستريب - 2015-02- اليوم السابع
نجمة الأوسكار ميريل ستريب
ولجائزة الأوسكار أفضل ممثلة مساعدة المنافسة بين باتريسيا أركيت عن دورها فى Boyhood و لورا ديرن عن Wild و إيما ستون عن Birdman و ميريل ستريب عن دورها فى Into the Woods و كيرا نايتلى عن The Imitation Game .
an>

ميريل ستريب - 2015-02 - اليوم السابع
ميريل ستريب
ولجائزة الأوسكار أفضل ممثل مساعد فى 2015 المنافسة قوية بين روبيرت دو فال عن دوره فى The Judge وإيثان هوكى عن Boyhood و إدوارد نورتون عن Birdman و مارك روفائلو عن Foxcatcher و جى كى سيمونز عن Whiplash .



من كواليس التحضير للحفل - 2015-02- اليوم السابع
من كواليس التحضير للحفل

أثناء إعداد المسرح - 2015-02- اليوم السابع
أثناء إعداد المسرح











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة