دائرة أشمون بالمنوفية على صفيح ساخن.. 31 مرشحًا للبرلمان يتنافسون على 3 مقاعد.. محمود الخشن وفيصل أبو العز وصابر عبد القوى الأبرز.. و5 من الشباب يراهنون على وعى الجماهير بدورهم فى ثورتى يناير ويونيو

الأحد، 22 فبراير 2015 06:16 ص
دائرة أشمون بالمنوفية على صفيح ساخن.. 31 مرشحًا للبرلمان يتنافسون على 3 مقاعد.. محمود الخشن وفيصل أبو العز وصابر عبد القوى الأبرز.. و5 من الشباب يراهنون على وعى الجماهير بدورهم فى ثورتى يناير ويونيو تقديم أوراق ترشح - صورة أرشيفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتنافس فى دائرة أشمون بمحافظة المنوفية 31 مرشحًا على 3 مقاعد، ويصل عدد من يحق لهم التصويت أكثر من 400 ألف ناخب بـ66 قرية.

ويتصدر المهندس فيصل أبو العز، نائب رئيس مجلس إدارة شركة غاز مصر ورئيس شركة جاز مترو الحالى، وشقيق المستشار عبد الله أبو العز رئيس مجلس الدولة المنافسة، وذلك معتمدًا على ما قدمه من خدمات لعدد كبير من شباب أشمون بتعيينهم بشركات البترول، بالإضافة إلى العلاقات المتشعبة بكبار جميع عائلات قرى المركز، حيث يقوم المرشح بعمل تربيطات منذ حوالى 6 أشهر على التقريب، وقام المرشح بزيارة جميع قرى الدائرة.

كما يدخل رجل الأعمال، محمود الخشن عضو مجلس الشورى المشهد السياسى مرة أخرى بدائرة أشمون، حيث يتمتع بشعبية كبيرة لامتلاك شقيقة المهندس محمد الخشن أكبر مصانع أسمدة وكيماويات بمدينة السادات، والذى يعمل به أكثر من 3 آلاف عامل جميعهم من قرى مركز أشمون، بالإضافة إلى الشعبية الجارفة التى يمتلكها المرشح منذ توليه عضوية مجلس الشورى المنحل، حيث قدم خدمات عديدة؛ منها توصيل الصرف الصحى لبعض القرى التى فى حاجة إليه، والوقوف بجانب الفقراء من الأهالى.

أما صابر عبد القوى عمدة قرية الكوادى، والذى يدخل حلبة المنافسة معتمدًا على محبة أهالى قرى المركز له، خاصة أنه يقوم بحل مشاكل الأفراد عن طريق المجالس العرفية، بالإضافة إلى تقديم خدمات للأهالى، والخروج معهم فى الأزمات والتواجد معهم بالقرية.

أما المرشحين الشباب فى الدائرة ويبلغ عددهم 5 مرشحين فيراهنون على الفوز بمقاعد الدائرة، خاصة أن الجميع ينظر إليهم نظرة تفاول بأنهم جيل المستقبل، خاصة بعد قيام ثورتين 25 يناير و30 يونيو وأنقذوا مصر من الفلول والإخوان.

من جانبه أكد المستشار وائل عمران نائب رئيس لجنة الانتخابات العامة بمحافظة المنوفية أن عدد المرشحين عن دائرة أشمون بلغ 31 مرشحًا فى آخر يوم للترشح، وهم حسب أسبقية التقدم بأوراق الترشح:

"فيصل ربيع أبو العز، محمود محمد الخشن، صابر أحمد عبد القوى يوسف، صبحى فتح الله محمود المنوفى، عصام أحمد عبد السلام السيد، إبراهيم رشاد فتح الله، يوسف محمود محمد مبروك، عبد العزيز عبد الله، أحمد رشاد السيد الخشن، أيمن على عبد الغفور، سعيد أحمد محمد أحمد، السيد حسن على الشرقاوي، عادل أحمد على، فايز إبراهيم بركات، عبد العزيز إبراهيم حسن الجنزورى، فوزى عبد الصمد مرسى، علاء محمد عبد المجيد عثمان، أسامة زكريا ياسين، أيمن منصور على، محمود محيى الدين عوض، ياسين عبد الله سليمان، عبد الحليم محمد عبد الحليم، فوزى على محمد الخولى، عفاف مبروك محمد مبروك، مسعد محمد محمد عامر، عبد الرحمن شلبى، مصطفى محمد صالح سليمان".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة