للمتزوجين حديثا.. نظام غذائى متكامل خلال شهر العسل.. افطر مكسرات وشوفان لتعزيز الرغبة الجنسية.. والسالمون فى الغداء فياجرا طبيعية.. واشرب عصير بطيخ وقهوة بجوزة الطيب.. واتعشى إستاكوزا والحلو كيك الموز

الأحد، 22 فبراير 2015 07:10 م
للمتزوجين حديثا.. نظام غذائى متكامل خلال شهر العسل.. افطر مكسرات وشوفان لتعزيز الرغبة الجنسية.. والسالمون فى الغداء فياجرا طبيعية.. واشرب عصير بطيخ وقهوة بجوزة الطيب.. واتعشى إستاكوزا والحلو كيك الموز أرشيفية ـ مكسرات
كتب إسلام إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد الحمية الغذائية الصحية من أهم الوسائل التى تساهم فى تعزيز الصحة الجنسية وتقوية الرغبة لدى الأزواج، وخاصة ً المتزوجين حديثاً، ولكنك لست مضطراً إلى تناول المحار والمأكولات البحرية خلال وجبات اليوم الثلاث لإنعاش حياتك الجنسية.

ونسلط الضوء خلال هذا التقرير على أحد الأنظمة الغذائية الرائعة التى يمكن تطبيقها ليوم كامل للمتزوجين حديثا، ستتناولون خلالها أطعمة صحية تغنى عن المنشطات وتضع لها بدائل بسيطة طالماً اعتدتم على تناول أغلبها، وذلك حسبما نشر بموقع "رعاية الصحة" الأمريكى، وهى تشمل:

المكسرات تعزيز الشعور بالنشوة الجنسية

وجبة الإفطار:
احرص على تناول الشوفان والمكسرات، حيث يحتوى الشوفان على مادة "avenacoside"، والتى تساهم فى تكوين هرمون التستوستيرون، الذى يعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال، وكما أن الشوفان غنى باللجنين، الذى يساهم فى ترطيب مهبل المتزوجات حديثاً ويحميه من الجفاف.

فيما تحتوى المكسرات وخاصة ً عين الجمل واللوز على الحمض الأمينى "l-arginine"، والذى يعزز ضخ الدم إلى الأعضاء التناسلية لكلا الجنسين، وهو ما يعزز من الشعور بالنشوة الجنسية.

المشروبات: تناول القهوة المضاف إليها القليل من جوزة الطيب، حيث تساهم فى إثارة الشهوة الجنسية، وتنشيط الخلايا العصبية والدورة الدموية بالجسم، وهو ما يعزز الرغبة الجنسية.

السالمون ضرورى فى النظام الغذائى ويعمل كـ "فياجرا" طبيعية

وجبة الغذاء
السالمون:وهو يعد من أفضل المصادر الغذائية الغنية بالأوميجا-3، وهو ضرورى جداً لتنشيط الدورة الدموية، والتى تساهم فى تعزيز قدرة العضو الذكرى للرجال على الانتصاب، وكما ينشط الأعضاء التناسلية للسيدات، وهو ما يجعله أشبه بالفياجرا الطبيعية.

الأسبارجوس أو الهليون: من الخضراوات الصحية جداً، وهو يساهم فى تعزيز إفراز التستوستيرون لدى الرجال، وهرمونى الإستروجين والبروجستيرون لدى السيدات، وهو ما يعزز من استمتاع الزوجين خلال العلاقة الحميمية.

وجبات السناكس – بين الوجبات

عصير البطيخ:يحتوى على الحمض الأمينى " l-citrulline "، والذى يساهم فى تمديد الأوعية الدموية، وهو ما يزيد من ضخ الدم إلى الأعضاء التناسلية.

الإستاكوزا غنية بالفوسفور والزنك وتعزز الرغبة الجنسية

العشاء:
الإستاكوزا أو الكركند أو جراد البحر: هى كلها مسميات واحدة لأحد أشهر الفشريات البحرية، حيث يحتوى على تركيزات عالية من الزنك، الذى يعزز الرغبة الجنسية لدى الرجال، ويحتوى على الفوسفور الذى يعزز الشهوة لدى الرجال والنساء على حد ٍ سواء، وكما أنه غنى بالأحماض الدهنية التى تعزز حساسية الأعضاء التناسلية لكلا الزوجين.

المشروبات:
تناول عصير الجريب فروت أو عصير البرتقال الفريش، حيث يحتوى على تركيزات عالية من حمض الفوليك والمركبات المضادة للأكسدة وفيتامين "ج"، وهى كلها عناصر ضرورية لتعزيز الصحة الجنسية للرجال.

كيك الموز بالشيكولاتة تقوى العضلات وتعزز الشعور بالمتعة والإثارة

الحلويات:
كيك الشيكولاتة والموز: حيث يحتوى الموز على البوتاسيوم الضرورى لتقوية العضلات، وتحسين قدرتها على الانقباض بشكل قوى خلال العلاقة الحميمية، بالإصابة إلى أنه غنى بفيتامين "ب" والمغنسيوم الضرورى لتعزيز صحة الرجال.

بينما تحتوى الشيكولاتة على مركب "phenylethylamine" الذى يفرز هرمون الإندروفين "endorphins"، والذى يعزز الشعور بالإثارة والمتعة والسعادة خلال اللقاء الجنسى.




موضوعات متعلقة


7 أطعمة تلهب علاقتك الزوجية خلال شهر العسل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة