محلب يقرر ضم شهداء ليبيا لمجلس مصابى وشهداء ثورة 25 يناير

الأحد، 22 فبراير 2015 03:03 م
محلب يقرر ضم شهداء ليبيا لمجلس مصابى وشهداء ثورة 25 يناير المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد أبو بيه، أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين، أن المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قراراً بضم ضحايا الحادث الإجرامى لعدد 21 من المصريين بليبيا على أيدى تنظيم داعش الإرهابى للمجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين.

وأضاف أبو بيه، أنه زار محافظة المنيا والتقى خلالها باللواء صلاح زيادة مدير أمن المنيا ثم توجه إلى مطرانية سمالوط، حيث قدم واجب العزاء للأنبا بثنتيوس أسقف سمالوط .

وأكد أبو بيه، فى بيان صحفى، على وحدة الشعب المصرى تجاه هذه الحوادث الإرهابية، مؤضحا أن هذه المؤامرات التى تتعرض لها البلاد فى الداخل والخارج ومحاولات الوقيعة بين أبناء الشعب الواحد من مسلمين وأقباط لن تنال من عزيمة الشعب المصرى، ولن تثنينا عن استكمال بناء وطننا وأن الشعب المصرى بأكمله يقف وراء قيادته السياسية وحكومته وجيشه.

وانتقل "أبو بيه" إلى قرية العور مسقط رأس شهداء الحادث الإرهابى الغادر، حيث التقى أسرهم وقدم إليهم التعازى ونقل لهم تحية القيادة السياسية ودعمها لهم.

وأوضح أمين عام المجلس القومى لرعاية أسر الشهداء والمصابين أن إجراءات صرف الدعم المادى والمعاش الذى أقره رئيس مجلس الوزراء، سيتم خلال أيام بعد استيفاء الإجراءات القانونية، مؤكدا على تقديم الدولة كل الدعم لأسر الشهداء طبياً واجتماعياً وتعليمياً.

واستمع الأمين العام للعديد من المشاكل التى تواجه أسر الشهداء وتلقى طلباتهم ووعدهم بعرضها على السيد رئيس مجلس الوزراء لتذليل هذه المشكلات.

وفى نهاية اللقاء تقدم أسر الشهداء بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى وللمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء على رعايتهم لهم، وأكدوا على وحدة الصف المصرى ووقوفهم مع الدولة ضد الإرهاب والتطرف .

حضر اللقاء المستشار مكرم عبد الشافى – نائب رئيس مجلس الدولة، واللواء جمال قناوى رئيس مركز ومدينة سمالوط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة