هاشتاج "حديث الرئيس" يحتل الصدارة على "تويتر".. مستخدمو الموقع يشيدون بشفافية وصدق الرئيس.. ويؤكدون: "السيسى يركز فى اللى بيجمعنا مش بيفرقنا".. و"لغته راقية وهو الرجل المناسب لإنقاذ مصر"

الأحد، 22 فبراير 2015 09:04 م
هاشتاج "حديث الرئيس" يحتل الصدارة على "تويتر".. مستخدمو الموقع يشيدون بشفافية وصدق الرئيس.. ويؤكدون: "السيسى يركز فى اللى بيجمعنا مش بيفرقنا".. و"لغته راقية وهو الرجل المناسب لإنقاذ مصر" السيسى
كتب إسلام جمال- أحمد عبد الباسط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتل هاشتاج "حديث الرئيس" المرتبة الأولى من حيث الاستخدام والتداول على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، وذلك فى أعقاب الحديث الذى وجهه الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى الأمة مساء اليوم، الأحد، اطلع من خلاله المصريين على مجريات الأوضاع فى البلاد، وعن الخطط والقرارات المستقبلية المزمع تنفيذها من قبل الحكومة.

وأشاد مستخدمو الهاشتاج بالطريقة السلسة والمباشرة التى خاطب من خلالها الرئيس عبد الفتاح السيسى الشعب المصرى، مثمنين صراحته وصدقه مع المصريين فى جميع الأمور المتعلقة بالحياة السياسية المصرية التى تشغل اهتمام المصريين، وكذلك المشاريع الاقتصادية والتنموية.

وكتب أحد مستخدمى الهاشتاج مشيدًا بحديث الرئيس السيسى، قائلاً: "السيسى بيركز فى اللى بيجمعنا مش بيفرقنا وهى مصر"، وأضافت أميرة محمد: "طول ما فى رئيس زى السيسى عندنا ربنا هيعلى مصر لفوق إن شاء الله".

وأجرت منوشة إيجى، مقارنة بين خطابات الرئيس المعزول محمد مرسى، وبين طريقة خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة: "من عاشور وسكينة الكهربا والعشرين جنيه والحارة المزنوقه، إلى حديث الرئيس السيسى، تتخطى مصر الكبوة، وتعود إلى الريادة".

وعبرت ريم حسن عن سعادتها بحديث الرئيس، قائلة: "لقاء الرئيس السيسى لقاء لطيف وهادئ على غير المتوقع خالى من الإثارة المعلوماتية.. عجبتنى كلمته".

أما ولاء محمد اعتبرت أن السيسى هو المخلص لمصر والمصريين من طغيان الإرهاب، قائلة: "أكيد الرئيس السيسى الرجل المناسب لإنقاذ مصر من الخونة والإرهاب ربنا معاك ياسيسى وينصرك على الإرهاب".

وغرد محمد نصر، مبديًا إعجابه بخطاب الرئيس السيسى قائلاً: "الحمد لله، مصر صبرت وربنا عوضها خير بزعيم حقيقى بمعنى الكلمه الزعيم عبد الفتاح السيسى هو نفسه لا يشبه أحد.. ربنا يحفظه لمصر والأمة العربية".

من جانبه، أشاد باسم أمين بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن مستقبل مصر فى أفريقيا، قائلاً: "أكتر حاجة عجبانى فى السيسى هى اهتمامه بأفريقيا وتأكيده أن هيكون فى تطوير للعلاقات مع الدول الأفريقية لأن المستقبل هناك".










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

hossamawad

الله ينصرك

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

حديث الر ئيس

عدد الردود 0

بواسطة:

siham amer

ربنا معاك ياسيسي ويحفظك لمصر وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

01094651792

القليوبية

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي معوض

انت رئيسي

انت رئبسي وافتخر . هل شتمت قطر اليوم؟

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

مصر

اللهم احفظ مصر والمنطقه العربيه ماعدا قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسالم

الله يحفظ مصر وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسالم

الله يحفظ مصر وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسمين

تحيامصر

عدد الردود 0

بواسطة:

كريمة فهيم

نفخر بك رئيسا لجمهوريتنا

ربنا يحمى الغاليه مصر ويحميك ويحمى قواتنا المسلحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة