" هالو باربى" دمية جديدة تتصل بالإنترنت

الأحد، 22 فبراير 2015 06:00 م
" هالو باربى" دمية جديدة تتصل بالإنترنت دمية الأطفال "باربى"
سان فرانسيسكو (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طورت شركة ألعاب الأطفال "ماتيل" جيلا جديدا من دمية الأطفال الأشهر فى العالم "باربى" يتصل بالإنترنت.

ونقل موقع بى.سى ماجازين المتخصص فى موضوعات التكنولوجيا عن مجلة فاست كومبانى، إن ماتيل تعاونت مع شركة "توى تووك" لتطوير العروسة الجديدة "هالو باربى"، حيث يمكن لهذه الدمية الدخول فى محادثة مع الأطفال عبر تقنية الإنترنت اللاسلكى (واى فاى) وتكنولوجيا التعرف على الأصوات.

وذكرت المجلة، أن هالو باربى مازالت فى طور التطوير، لكن شركة ماتيل تعتزم طرحها فى الأسواق خلال موسم عطلة العام الحالى.

وأضافت أن المجلة بحسب بى.سى ماجازين أن العروسة الناطقة ليست شيئا جديدا فى مجال لعب الأطفال، لكن هالو باربى هى عروسة القرن الحادى والعشرين، حيث ستتذكر ردود المستخدم وتخزن البيانات باستخدام تكنولوجيا الحوسبة السحابية وبمرور الوقت ستتعرف العروسة على اسم مستخدمها. كما يمكن تحديث تطبيقات عبر الواى فاى.

من ناحيتها قالت متحدثة باسم ماتيل، إن العروسة هالو باربى ستكون قادرة على ممارسة الألعاب وإلقاء النكات ومحادثة صاحبها. وخلال معرض "توى فير" ضغطت المتحدثة على زر فى حزام باربى ورحبت بالعروسة فى نيويورك، فردت العروسة وسألتها عن الجزء المفضل لديها فى "بيج آبل" أو مدينة نيويورك. ثم دارت المحادثة بين العروسة والمتحدثة باسم الشركة عن الأطعمة المفضلة وعما يريدانه عندما يكبران.

وقالت المتحدثة إن هالو باربى "ستعرف وتتذكر الأشياء التى أحبها والأشياء التى أكرهها".

ولحسن الحظ فإنه لا يمكن لقراصنة المعلومات الدخول إلى دمية باربى الجديدة وإعادة برمجتها، لكى تقول بعض العبارات غير المناسبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة