8 نصائح للحصول على بياض عين مضاعف

الإثنين، 23 فبراير 2015 05:05 م
8 نصائح للحصول على بياض عين مضاعف تجنبى السكريات والدهون للحصول على بياض عين مضاعف
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم شادى شهاب، أخصائى التجميل والعناية بالبشرة، مجموعة من النصائح الطبيعية التى تمكنك من الحصول على بياض للعين بشكل أصفى وأنقى.

1- قطرة العين: هى واحدة من أفضل الوسائل المعالجة لإحمرار وإصفرار العين، فقط قومى بتقطير عينيكِ بها مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا، ولاحظى الاختفاء التام لهذه المشكلات وعودة عينيكِ إلى مظهرها الأكثر إشراقًا وبياض.

2- الكحل والماسكارا الزرقاء: والتى يمكنك من خلالها مقاومة مظهر عينيكِ الأصفر والأحمر، فقط قومى بتطبيق الكحل على طول خط رموشك السفلية، مع وضع الماسكارا لإبراز الرموش وتوضيحها.

3- الكمادات الباردة: قومى بملء وعاء بالماء الشديد البرودة، ووضع وجهك وعينيكِ فيه وتركهم لمدة 10 دقائق، وكررى هذه العملية عدة مرات فى اليوم حتى يختفى انتقاخ عينيكِ وإحمرارها تمامًا.

4- شرب السوائل: الجفاف من المشكلات التى تؤثر سلبًا على بياض عينيكِ وإشراقها، لذا احرصى دومًا على شرب الكثير من السوائل وأولها الماء والعصائر الطبيعية.

5- الظلال البيضاء: من خدع المكياج الأكثر روعة وجمال، حيث يمكنك سيدتى إخفاء اصفرار واحمرار العينين عن طريق تطبيق ظلال الجفون الأبيض فى الزوايا الداخلية لعينيكِ، لتبدو أكثر إشراقًا.

6- أكل الجزر: الجزر من الخضراوات الغنية بفيتامين سى المفيد الذى يمنع تراكم الغبار والأتربة التى تجعل العين تميل إلى الاحمرار أو الاصفرار، كما أنه يحتوى على فيتامين A الذى يعزز من إشراق وصحة العين.

7- تجنبى السكريات والدهون: عاشقات الحلوى والدهون، يجب أن تعرفن أن تناول الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من الدهون والسكر، سوف ترسل سموما كثيرة تؤثر على صحة الكبد، مما سيجعل مظهر العين أصفر أو أحمر، وكذلك شرب الكثير من الكافيين الموجود فى الشاى والقهوة، سيؤثر على توازن الماء فى الجسم، مما سيؤدى إلى ظهور نفس المشكلة.

8- الحماية من الشمس: فكما أن الشمس تضر بشرتك، يمكنها وبكل سهولة ضرر عيينيكِ، خاصًة إذا كنت تتعرضين لها كثيرًا، لذا حافظى على بياض عينك وارتدى نظارات شمسية تحميها من الأشعة الضارة ومن الأتربة والغبار المهيج لتجنب الحساسية المحمرة للعين.


موضوعات متعلقة..


5 عصائر طبيعية للعناية بالبشرة وتجعل إطلالتك مميزة
وصفات طبيعية للحصول على بشرة نقية فى الشتاء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة