بعد قراءتها حروف الإنجليزية..

قائد المنطقة المركزية العسكرية يقبل رأس طفلة فى الحضانة بالمنيا

الإثنين، 23 فبراير 2015 12:45 م
قائد المنطقة المركزية العسكرية يقبل رأس طفلة فى الحضانة بالمنيا اللواء أركان حرب توحيد توفيق قائد المنطقة المركزية العسكرية
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء أركان حرب توحيد توفيق قائد المنطقة المركزية العسكرية، مدرسة الحسن بن على بقرية دلجا بديرمواس بالمنيا، واستمع لطفلة بالحضانة قامت بقراءة حروف اللغة الإنجليزية بطلاقة، وقام بتقبيل رأسها والتصفيق لها.

وقال إن زيارته للمحافظة تأتى بهدف المرور على عدد من المدارس التى ستكون مقرا للجان الانتخابية فى المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية إلى جانب تقديم الدعم والمساندة لاحتياجات تلك المدارس، مثل الأدوات المدرسية وآلات التصوير وكافة وسائل دعم العملية التعليمية.. وتابع: "سيتم بالتنيسق مع المحافظة دراسة كافة احتياجات المدارس فى المرحلة القادمة، من تجهيزات مدرسية وصيانة لمرافق المدرسة".

وأضاف قائد المنطقة المركزية العسكرية، أن هناك تنسيقا كاملا مع المحافظة لتأمين لجان الانتخابات من خلال تفقد ومتابعة المقرات الانتخابية والاطمئنان على الحالة الأمنية، مشيراً إلى أنه سيقوم خلال زيارة المحافظة بالمرور على قوات التأمين فى نطاق المحافظة، للاطمئنان عليها ومراجعة كافة الاحتياجات ورفع حالة الاستعداد للقوات.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة