محافظ المنيا يبحث الترتيبات النهائية للمؤتمر الاقتصادى لتنمية محافظات الإقليم

الإثنين، 23 فبراير 2015 02:26 م
محافظ المنيا يبحث الترتيبات النهائية للمؤتمر الاقتصادى لتنمية محافظات الإقليم اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أن مؤتمر آفاق الاستثمار والتنمية بمحافظات شمال إقليم الصعيد يهدف إلى خلق فرص عمل حقيقية للشباب، وخاصة فى ظل الظروف والتداعيات الأخيرة فى المنطقة بأكملها والتى بسببها فقدت المحافظة 20 شهيدا.. لافتا إلى أنه لم يعد هناك بديل عن البحث عن فرص وظيفية للشباب حتى لا يخاطروا بحياتهم مرة أخرى.

جاء ذلك - خلال اجتماع موسع عقده المحافظ اليوم "الاثنين" لبحث الإجراءات والترتيبات النهائية لاستقبال ضيوف المؤتمر الذى تشارك فيه محافظات الفيوم، وبنى سويف، وأسيوط، والمنيا خلال الفترة من 25-26 فبراير الجارى، كما استعرض الأجندة النهائية لفعاليات المؤتمر.

وأضاف المحافظ أن محافظات إقليم شمال الصعيد الأربع تتشابه فى الظروف والمقدرات وبهذا يمكن صياغة رؤية واحدة للإقليم معا من خلال التعرف على مجالات الاستثمار المتاحة مع استعراض المعوقات والتحديات ومحاولة إيجاد حلول سريعة لها وعرضها فى صورة موحدة على مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى.
وشدد على ضرورة تسهيل كافة الترتيبات وتيسير الوسائل التى من شأنها إنجاح المؤتمر، موضحا أن لجان المؤتمر ستكون مهمتها العمل على الوصول إلى توصيات ونتائج تأتى فى مصلحة محافظات الإقليم.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة