السيسى يؤكد لـ"نبيل العربى" أهمية تدارك الأوضاع بالدول العربية

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 02:06 م
السيسى يؤكد لـ"نبيل العربى" أهمية تدارك الأوضاع بالدول العربية جانب من لقاء السيسى مع نبيل العربى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم بالدكتور نبيل العربى، أمين عام جامعة الدول العربية، حيث تناول اللقاء استعراض الإعدادات الجارية لاستضافة مصر للقمة العربية القادمة فى شهر مارس المقبل، والتى ستشهد تَولى مصر الرئاسة الدورية للقمة العربية.

وقال السفير علاء يوسف، المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية إن أمين عام الجامعة نوه إلى أن موضوع الأمن القومى العربى وسبل حمايته وتعزيزه، سيكون ضمن الموضوعات الرئيسية المطروحة على جدول أعمال القمة، الذى سيتضمن كذلك التباحث بشأن تطورات الأوضاع الإقليمية فى المنطقة العربية.
وأَضاف السفير علاء يوسف، أن الرئيس أكد على أهمية تدارك الأوضاع الملتهبة فى الدول العربية والعمل على إعادة السلام والاستقرار، مؤكدا على ضرورة التضامن العربى وتعزيز العمل العربى المشترك فى تلك المرحلة الفارقة التى تمر بها منطقتنا العربية.

وأشار الرئيس إلى أن الحلول الأمنية والمواجهات العسكرية لن تنجح بمفردها فى مكافحة الفكر المتطرف والإرهاب، ويتعين أن تكون المواجهة شاملة وأن تتضمن العمل على تصويب وتنقية الخطاب الدينى من أية شوائب تكون قد علقت به، بالإضافة إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة عن الدين الإسلامى الحنيف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة