طارق يحيى لـ"الحضرى": بلاش "قعدة البيت".. ومشكلتك تتحل فى "3 دقائق"

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 08:43 م
طارق يحيى لـ"الحضرى": بلاش "قعدة البيت".. ومشكلتك تتحل فى "3 دقائق" طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق يحيى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، أن عصام الحضرى حارس مرمى الفريق متغيب عن التدريبات منذ عدة أيام، بدون الحصول على إذن مسبق، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، موضحاً أن الحضرى ذو قيمة وقامة كبيرة ولا يمكن مقارنته بأى لاعب فى الدراويش، ويعد أحد الأعمدة الأساسية للفريق خاصة بعد رحيل الحارس محمد عواد، ولم يتبق فى حراسة المرمى سواه وحارس فريق 17 سنة محمد مجدى الذى تولى المهمة أثناء تغيب السد العالى.

وجه يحيى حديثه للحضرى قائلاً: "مشكلتك هتتحل فى 3 دقائق بس تعالى وأقعد معايا فى التدريبات وبلاش تقعد فى البيت وتقول أنا عايز مستحقاتى من غير أى خطوة إيجابية، تعالى نقعد مع بعض وهحل مشكلتك مع أبو السعود فى 3 دقائق وهتاخد كل مستحقاتك".

أضاف يحيى خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى فى برنامج "الملاعب اليوم" بقناة الحياة 2، أن هناك نجوما لا يمكن معاملتهم كأى لاعب آخر فى الفريق مثل القيصر حسنى عبد ربه والحضرى وعمرو السولية،، ويجب عليهم مراعاة ذلك، لمنع خلق حالة من الحساسية بينهم وبين باقى اللاعبين.

تابع المدير الفنى للدراويش، أن مشاكل الأندية الجماهيرية لا تنتهى، ولابد أن يكون لدى المدرب صبر وجلاد تجاه تلك الأزمات وكيفية التصدى لها بعقلانية شديدة.

وعن المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أكد طاريق يحيى أن حسن شحاتة هو أنسب من يتولى المهمة فى تلك المرحلة من أجل بناء فريق يتمكن من المنافسة على البطولات، عكس المدربين الأجانب الذى يسعى لتحقيق الفوز الحالى دون المستقبل.


أخبار متعلقة



آلام "الظهر" تبعد الحضرى عن الإسماعيلى لليوم الثانى على التوالى


شحاتة: أنتظر نداء الجبلاية لقيادة الفراعنة










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة