مايكروسوفت تتيح لتلاميذ العالم التحقق من إمكانية حصولهم على أوفيس مجانا

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 07:12 م
مايكروسوفت تتيح لتلاميذ العالم التحقق من إمكانية حصولهم على أوفيس مجانا مايكروسوفت
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مايكروسوفت أنه أصبح حاليا بإمكان الطلاب والمدرسين فى كافة أنحاء العالم الحصول على نسخة مجانية من حزمة الأوفيس التابعة لها، وبالعودة إلى شهر سبتمبر الماضى، فكانت مايكروسوفت قد أعلنت عن برنامج يوفر للطلاب فى مدارس الولايات المتحدة معرفة إذا ما كانوا مؤهلين للحصول على رخصة من برنامج Office 365.

وقالت مايكروسوفت عبر المدونة الرسمية لها، إن ملايين من التلاميذ فى مختلف أنحاء العالم تتأهل للحصول على اشتراك Office المجانى، أما بالنسبة للطلاب المقبولين فهم يحتاجون ببساطة إلى إدخال عنوان البريد الإلكترونى للمدرسة من أجل إتمام عملية الاشتراك، ويمكن للطلاب المهتمين بهذا الأمر فحص أهليتهم من عدمها من خلال الصفحة الرسمية لـ Microsoft’s Office 365 على الإنترنت، كذلك فإن المدرسين لديهم صفحتهم الخاصة أيضا.

وعلى الرغم من أن هؤلاء الطلاب من الناحية الفنية مؤهلين لأوفيس، عليهم الدخول عبر عملية طويلة مع مدارسهم لتتم الموافقة على الاشتراك، حيث إن العملية الجديدة من شأنها أن تجعله أكثر سهولة للطلاب لعمل اشتراك على الفور.

كما كان من قبل، فإن الطلاب سوف يتلقون" " Word, Excel, PowerPoint, OneNote, Outlook, Access، Publisher" مع اشتراكهم، كذلك سيحصلون على 1 تيرا بايت من ذاكرة التخزين السحابى على OneDrive والقدرة على دخول أوفيس أون لاين.

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع

الموضوعات المتعلقة..


أخيرا.. مايكروسوفت أوفيس يصل اليوم إلى أجهزة تابلت الأندرويد


تحديث جديد لتطبيق WPS للأوفيس يتيح العديد من المميزات الجديدة








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة