مى سليم: أظهر فى "ولى العهد" ضيفة شرف.. وأحضر لـ"حوارى بوخارست"

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 12:04 ص
مى سليم: أظهر فى "ولى العهد" ضيفة شرف.. وأحضر لـ"حوارى بوخارست" مى سليم
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت الفنانة مى سليم لـ"اليوم السابع" أن دورها فى مسلسل "ولى العهد" هو ضيف شرف، لاسيما وأن دورها فيه رسالة ومؤثر فى أحداث المسلسل، لذلك فحرصت على تقديمه، كما أنها أوشكت على الانتهاء منه وسيتم تصوير باقى مشاهدها خلال الايام القليلة المقبلة.

ومسلسل "ولى العهد" من بطولة حمادة هلال، وعلا غانم، ولوسى، وإدوارد، وريم البارودى، ومى سليم، وأحمد عصام، وياسر جلال، وانتصار، وحجاج عبد العظيم، وكريم أبو زيد، وأمنية خليل، ومحمد إسماعيل عبد الحافظ، طارق صبرى، من إنتاج شركة برودكشن للإنتاج الفنى ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد النقلى.

من ناحية أخرى أكدت مى سليم أنها حاليا فى المراحل النهائية من التحضيرات لمسلسلها "حوارى بوخارست"، حيث سيتم تصويره أوائل شهر مارس المقبل، ويشارك فى بطولته أيضا كل أمير كرارة، وسارة سلامة، وأحمد سلامة، وأحمد صيام، ورشا مهدى وعمر مصطفى مصطفى متولى ودنيا عبد العزيز وأحمد صلاح حسنى، وإنتاج عمرو قورة ودينا كُريم، وإخراج محمد بكير.

يشار إلى أن مى سليم تشارك أيضا فى مسلسل "نصيبى وقسمتك" مع هانى سلامة ونيكول سابا ودرة وريهام عبد الغفور وشيرى عادل وريهام حجاج وقمر وهو من تأليف عمرو ياسين، وإخراج على إدريس.




موضوعات متعلقة:



مى سليم تشعل إنستجرام بعد نشرها صورة لها بالحجاب



مى سليم وحمادة هلال فى كواليس تصوير مسلسل "ولى العهد"


مى سليم تحيى حفل تكريم "نجوم الدراما"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة