أمين عام مجلس النواب: سفير بريطانيا أكد دعم بلاده للمؤتمر الاقتصادى

الأربعاء، 25 فبراير 2015 04:22 م
أمين عام مجلس النواب: سفير بريطانيا أكد دعم بلاده للمؤتمر الاقتصادى جون كاسن السفير البريطانى فى القاهرة
كتبت نور على - نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الأمين العام لمجلس النواب خالد الصدر، السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن، صباح اليوم الأربعاء بمكتب الأول بمجلس النواب.

وقال الأمين العام لمجلس النواب خالد الصدر، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، عقب انتهاء اللقاء، إن السفير البريطانى أكد دعم بلاده للسياسة المصرية الحالية، وكذلك دعم المؤتمر الاقتصادى المزمع انعقاده فى الشهر المقبل.

وأضاف أن لقاءه مع السفير اليوم يأتى فى إطار تقوية العلاقات البرلمانية بين البلدين حيث أبدى استعداد بلاده لدعم البرلمان المصرى خاصة فى مجال التدريب.

وتابع: أنه جرى الاتفاق على إرجاء التفاصيل المتعلقة بالتعاون فى مجال التدريب لحين صدور قرار المحكمة الدستورية العليا حول الطعون المقدمة فى قوانين الانتخابات، وحتى يتسنى للمسئول البريطانى بلورة أفكاره بشأن الشركات التى يمكنها تقديم تدريبات للعاملين بالبرلمان.

وشدد الأمين العام لمجلس النواب خالد الصدر، على ضرورة أن يتم تدريب العاملين فى مصر، خاصة مع ضيق الوقت مع اقتراب انعقاد البرلمان.

وأشار الأمين العام لمجلس النواب خالد الصدر إلى أن التعاون مع البرلمان البريطانى لا يتعارض مع برتوكول التعاون الموقع مع البرلمان الدولى تفاصيل التدريب تم إرجاؤه بعد معرفة حكم الدستورية العليا








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة