بدء العمل فى أول نفق مشاة بمدينة كوم أمبو بأسوان بتكلفة 8 ملايين جنيه

الأربعاء، 25 فبراير 2015 04:46 م
بدء العمل فى أول نفق مشاة بمدينة كوم أمبو بأسوان بتكلفة 8 ملايين جنيه نفق مشاة بمدينة كوم أمبو بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت محافظة أسوان، العمل فى إنشاء أول نفق مشاة على مستوى مراكز المحافظة، بمدينة كوم أمبو، لربط شرق السكة الحديد بغربها، بتكلفة إجمالية بلغت 8 ملايين جنيه.

وأكد المهندس صابر حسين رئيس مدينة ومركز كوم أمبو، أن اللواء مصطفى يسرى محافظ أسوان، أعطى توجيهاته لبدء العمل فى إنشاء أول نفق مشاة يعبر منه المواطنين بمدينة كوم أمبو، من شرق محطة السكة الحديد وحتى غربها، نظراً لتكدس المواطنين أمام مزلقان محطة السكة الحديد أثناء مرور قطارات الركاب أو القصب وغيرها.

وأوضح رئيس مدينة كوم أمبو، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن تكلفة المشروع بلغت 8 ملايين جنيهاً، ويستمر العمل به لمدة عام تقريباً، نظراً لوجود بعض المعوقات من شبكات وخطوط مياه الشرب والصرف الصحى بالمنطقة، لافتاً إلى أن المسئولين اضطروا إلى إغلاق الطريق السريع "أسوان – القاهرة"، وتغيير مسار السيارات إلى طريق آخر، لحين الانتهاء من العمل فى النفق.

وأشار المهندس صابر حسين، إلى أن النفق يمتد طوله إلى 25 متراً تقريباً، ويبدأ من ميدان النافورة شرق السكة الحديد حتى غربها، لتسهيل عملية مرور المواطنين، بجانب سلم المشاة الذى يبعد أمتار عن مزلقان محطة السكة الحديد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة