رئيس اتحاد شباب الثورة بطنطا بعد محاولة إشعال النيران فى نفسه: ندمان إنى عملت كده.. أعمل مدرسا منذ 11 عاما ومرتبى 400 جنيه..وأضربت عن العمل دون جدوى فقررت الانتحار.. والمحافظ يطالبه بتقديم مذكرة عاجلة

الأربعاء، 25 فبراير 2015 11:06 م
رئيس اتحاد شباب الثورة بطنطا بعد محاولة إشعال النيران فى نفسه: ندمان إنى عملت كده.. أعمل مدرسا منذ 11 عاما ومرتبى 400 جنيه..وأضربت عن العمل دون جدوى فقررت الانتحار.. والمحافظ يطالبه بتقديم مذكرة عاجلة المدرس خلال إشعال النيران فى نفسه
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد فليفل مدرس لغة إنجليزية بمدرسة الشبان المسلمين بطنطا، ورئيس اتحاد شباب الثورة بطنطا، ندمه على إشعال النيران فى نفسه، قائلاً: "أنا ندمان، بس اللى حصل، والمسئولين هما اللى وصلونى لكده".

وأضاف أحمد فليفل فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه متزوج ولديه طفلان ويعمل مدرس لغة إنجليزية بمدرسة الشبان المسلمين بطنطا منذ 11عاما، ومرتبه الشامل لم يتخط 400 جنيه، فى الوقت الذى تم فيه إبرام عقود جديدة مع مدرسين جدد براتب أكثر من 500 جنيه.

وأوضح رئيس اتحاد شباب الثورة بطنطا، أنه قام و40 مدرسا آخرين بالمدرسة بتقديم طلبات لإدارة المدرسة لتعديل عقودهم أسوة بزملائهم المعينين مؤخرًا، إلا أن إدارة المدرسة رفضت الاستجابة لمطالبهم، قائلاً: إنه المسئول عن ملف المتفوقين بالمدرسة، وشارك فى حملات تطوعية لمحو الأمية بمدينة طنطا وتم تخريج دفعة مؤخرًا.

وأضاف، أنه شارك فى المظاهرات المناهضة لجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وتعرض للإصابة بطلقتى خرطوش فى قدمه على يد أنصار الجماعة، كما شارك تطوعيا فى الحملة الرسمية للرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية.

وأكد أنه دخل فى إضراب جزئى عن العمل أمس الأول فى محاولة للضغط على المسئولين للاستماع لشكواه، وتدخلت مديرة إدارة غرب طنطا التعليمية ووعدت بحل الأزمة، إلا أن هذه الوعود ذهبت أدراج الرياح، قائلاً: توجهت إلى مديرية الشئون الاجتماعية لعرض الشكوى، إلا أن وكيل الوزارة رفض استقبالى، وتوجهت إلى ديوان عام المحافظة لمقابلة سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، أو السكرتير العام للمحافظة، إلا أن أمن الديوان رفض السماح لى بالدخول.

واختتم أحمد فليفل تصريحاته بأنه أصيب بحالة من اليأس مما دفعه لإشعال النيران فى نفسه للتخلص من متاعب الحياة.

من جانبه نفى سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية، رفضه مقابلة أحمد فليفل، بعد أن حضر إلى الديوان اليوم الأربعاء لمقابلته، مؤكدا أنه ينتهج أسلوبا جديدا لم تشهده المحافظة من قبل للقاء المواطنين، حيث يقوم بمقابلتهم بجميع انتماءاتهم يوميًا من التاسعة حتى العاشرة صباحًا، بعد أن كان محددا لهم يوم الثلاثاء من كل أسبوع فى عهد المحافظ السابق.

وأشار المحافظ فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه تلقى اتصالًا من أحد أعضاء اتحاد شباب الثورة فور توليه منصب محافظ الغربية لمقابلته.

وأكد المحافظ أنه جاء لتعرف على مشاكل المحافظة ووعد بلقائه بعد التعرف على مشاكل المواطنين.

وطالب محافظ الغربية، المدرس أحمد فليفل، بالتقدم بمذكرة عاجلة حول المخالفات التى يتحدث عنها، مؤكدًا أنه سيشكل لجنة للتحقيق فيها وإحالة المخالفين للنيابة العامة.

كان أحمد فليفل مدرس لغة إنجليزية بمدرسة الشبان المسلمين بطنطا، ورئيس اتحاد شباب الثورة بطنطا، قد أشعل النيران فى نفسه أمام مستشفى طنطا الجامعى، بعد أن سكب كمية من البنزين على ملابسه، لمروره بضائقة مالية وسوء الأحوال المعيشية، وعدم قدرته على تلبية مطالب أسرتهن وقام المواطنين بالسيطرة عليه وإخماد النيران ونقله للمستشفى.


موضوعات متعلقة:



بالفيديو.. مدرس يشعل النيران فى نفسه لعدم قدرته على تلبية مطالب أسرته










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة