حالة الطقس اليوم الخميس 26/2/2015

الخميس، 26 فبراير 2015 02:39 ص
حالة الطقس اليوم الخميس 26/2/2015 حالة الطقس - أرشيفية
كتب أشرف عزوز - رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حالة الطقس اليوم فى مصر


تشير حالة الطقس اليوم الخميس فى مصر إلى طقس معتدل على السواحل الشمالية، دافئ على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب الصعيد نهارا شديد البرودة ليلا، كما تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على الوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة حتى شمال الصعيد، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط غربا.

وبالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر معتدلة، وارتفاع الموج فيهما من متر إلى مترين، والرياح السطحية فى البحر المتوسط شمالية شرقية، والبحر الأحمر شمالية غربية.

وسجلت درجات الحرارة فى المحافظات


القاهرة

الصغرى 12 العظمى 24،

الإسكندرية

الصغرى 10 العظمى 21،

مطروح

الصغرى 9 العظمى 20،

بورسعيد

الصغرى 12 العظمى

السويس

الصغرى 13 العظمى 24.
وسجلت

شرم الشيخ

الصغرى 16 العظمى 25،

رفح

الصغرى 9 العظمى 20،

سوهاج

الصغرى 8 العظمى 25،

الأقصر

الصغرى 11 العظمى 29،

أسوان

الصغرى 14 العظمى 31،

شلاتين

الصغرى 20.

طقس الأردن


حالة الطقس فى الأردن اليوم الخميس تؤكد ارتفاع درجات الحرارة وذلك نتيجة لتأثر المملكة وبلاد الشام بكتلة هوائية أكثر دفئاً من المُعتاد فى مُقدّمة منخفض جوى يؤثر على وسط البحر المتوسط ويتحرّك بعيداً عن المملكة.

حالة الطقس فى العراق


حالة الطقس فى العراق اليوم الخميس تؤكد وجود طقس مستقر بعموم العراق بسبب عودة نشاط المرتفع المدارى وبقوة مع اندفاع سلسلة من المرتفعات الجوية من أوروبا ولا توجد أمطار، والأجواء دافئة ظهرا ولطيفة ليلا وباردة فجرا وأول ساعات الصباح، وفرصة قوية لتشكل الضباب فجرا فى البصرة والفاو، وحالة جوية ضعيفة وأمطار خفيفة السبت على دهوك، والأحد على السليمانية.

حالة الطقس بالمغرب


حالة الطقس فى المغرب اليوم الخميس تؤكد تكون جليد فوق مرتفعات الريف والأطلس، وتشكل سحب منخفضة مصحوبة بضباب محلى خلال الليل وعند بداية الصباح قرب السواحل الشمالية للمحيط الأطلسى، كما ستظهر سحب منخفضة كثيفة نوعا ما، يحتمل أن تكون مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة وذلك بغرب الريف.

حالة الطقس فى فلسطين


حالة الطقس فى فلسطين اليوم الخميس تؤكد أن الجو صافٍ بوجه عام، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف بارتفاع الموج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة