مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد تستعلم عن مصير مجلس المصرى

الخميس، 26 فبراير 2015 12:03 ص
مديرية الشباب والرياضة ببورسعيد تستعلم عن مصير مجلس المصرى فريق المصرى
كتب حاتم رضا – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت مديرية الشباب والرياضة ببور سعيد، خطابا إلى وزارة الشباب والرياضة للاستفسار عن مصير مجلس إدارة النادى المصرى المعين برئاسة ياسر يحيى، والذى تنتهى مدة تعيينه أوائل شهر إبريل المقبل، بسبب عدم ورود تعليمات بشأن إقامة انتخابات الأندية، والتى قررت وزارة الرياضة إلغائها من اجتماع الجمعيات العمومية للأندية، التى تعقد فى الشهور الثلاث الأولى من السنة الميلادية، لحين الانتهاء من قانون الرياضة الجديد.

وتنتظر الجهة الإدارة تعليمات وزارة الرياضة لاتخاذ أحد القرارين، الأول هو مد فترة تعيين المجلس الحالى لحين صدور قانون الرياضة، والثانى هو تشكيل مجلس إدارة جديد من قبل محافظ بورسعيد و وزير الشباب و الرياضية لتسيير الأعمال لحين صدور القانون الجديد.

على صعيد متصل، يواصل موظفو الإدارة المالية والتنفيذية بالنادى المصرى تحضيراتهم من أجل دعوة أعضاء الجمعية العمومية لحضور الاجتماع العادى، المقرر له نهاية مارس المقبل لمناقشة الميزانية المالية وعرض وإيضاح جميع الملفات على أعضاء النادى.

كان النادى المصرى قد حدد يومى 30 و31 مارس المقبل لعقد اجتماع عادى لأعضاء الجمعية العمومية.

من ناحية أخرى، أكد محمد سلامة "إينو" مدير الكرة بالنادى المصرى أنه اتفق مع المجلس على أن يتم حسم ملف التجديد للاعبين نهاية الموسم، لافتا إلى أنه الجلسات التى عقدت مع اللاعبين حاليا، ومن بينهم أحمد داودا لم تشهد التجديد الرسمى.

قال إينو إن تقرير الإسبانى ماكيدا المدير الفنى للفريق سيكون له القول الفصل فى حسم التجديد للاعبين، الذين تنتهى عقودهم نهاية الموسم، لافتا إلى أنه سيتم التجديد الرسمى للاعبين الذين يستحقون تمثيل النادى المصرى.


أخبار متعلقة

المصرى يُهدد لاعبيه بالاعتماد على الناشئين ردا على "التمرد"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة