"جوجل" تطلق إعلانات التطبيقات فى نتائج البحث عن جوجل بلاى

الجمعة، 27 فبراير 2015 11:12 م
"جوجل" تطلق إعلانات التطبيقات فى نتائج البحث عن جوجل بلاى جوجل
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جوجل أنها بدأت إضافة الإعلانات والرعاة إلى نتائج البحث عن التطبيقات داخل متجر جوجل بلاى، كما كشفت أيضا أنها دفعت أكثر من 7 مليارات دولار للمطورين خلال العام الماضى لتطوير هذه الميزة.

ووفقا لما ذكرته جوجل فى مدونة المطورين التابعة لها، الخدمة الجديدة ستكون للمعلنين الذين يقومون بالفعل بتشغيل إعلانات البحث عن التطبيقات، كذلك فلن تظهر هذه الميزة الجديدة إلا لمجموعة مختارة من المستخدمين.

وكما هو الحال مع إعلانات بحث جوجل، المعلنون سيكونون قادرين على تقديم إعلاناتهم خلال نتائج بحث معينة مثل تطبيقات الكوبونات، أو تطبيقات الرحلات.

فيما قالت الشركة إنها تخطط لتوسيع البرنامج خلال الأشهر المقبلة على أساس نتائج الاختبارات الأولية وردود فعل المستخدمين، كذلك فإن نتائج البحث المدفوعة على جوجل بلاى ستوضع عليها أعلاما صغيرة مكتوب فيها " Ad".

ويعتبر هذا الأمر خطوة ذكية من جوجل لكى تتيح إعلانات التطبيق داخل المتجر، حيث إن فيس بوك تحصل على إيرادات كبيرة من الإعلانات التى تظهر فى مصادر الأخبار لبعض الوقت، ويأتى هذا الإعلان بعد أيام قليلة من استحواذ جوجل على شركة Toro المختصة بتنظيم حملات إعلانية فريدة للمطورين على فيسبوك لإيصال تطبيقاتهم لأكبر شريحة من المستخدمين.

تعليق - 2015-02 - اليوم السابع

موضوعات المتعلقة..


"واتس آب" على منصة الويب يصل لمتصفحى "فايرفوكس" و"أوبرا"

بدءًا من اليوم.. خدمة Outlook لا تدعم تسجيل الدخول من فيس بوك أو جوجل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة