مدير أمن مطروح: عودة 22 ألف مصرى من ليبيا عن طريق منفذ السلوم

الجمعة، 27 فبراير 2015 02:37 م
مدير أمن مطروح: عودة 22 ألف مصرى من ليبيا عن طريق منفذ السلوم اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مديرية أمن مطروح اليوم الجمعة عن أن 22 ألفا و12 مصريا نزحوا من ليبيا منذ توجيه الضربات الجوية لمعاقل الجماعات الإرهابية ودخلوا البلاد عن طريق منفذ السلوم.

وقال اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح إن متابعة الحالة بمنفذ السلوم البرى فى ظل نزوح العمالة المصرية من ليبيا لما يشهده الجانب الليبى من سوء الأوضاع الأمنية على مدار الوقت رصدت متابعة إجراءات وصول المصريين العائدين وصول 2063 مصريًا بينهم 1459 جالة وصول شرعى و604 حالات وصول لمصريين غادروا البلاد بطرق غير شرعية ولا يحملون أوراقًا تثبت مغادرتهم البلاد.

وأضاف مدير الأمن بأنه تم التنبيه بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بهم مع استمرار حالة الاستنفار كافة الأجهزة الأمنية بالمنفذ كما تم التنبيه على جميع الخدمات الأمنية بشدة اليقظة والحيطة والتأهب لمواجهة أى طوارئ تفرضها تطورات الأحداث.

وأشار "حمودة " إلى وجود حالة استنفار وتأهب لجميع الأجهزة الأمنية بالمنفذ كما يتم تعزيز الخدمات بقوات أمن إضافية من المديرية والجهات الرقابية وأمن الموانئ ومصلحة الجوازات للتعامل مع الموقف ويتم فحص العائدين جنائيا وسياسيا لمنع دخول المطلوبين أمنيا أو عناصر إرهابية للبلاد.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة