مواعيد عرض أفلام الأكشن والمغامرة الأجنبية على الفضائيات

الجمعة، 27 فبراير 2015 06:20 م
مواعيد عرض أفلام الأكشن والمغامرة الأجنبية على الفضائيات شريط السينما – ارشيفية
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض قناة fox movies فى الـ6 والنصف مساءً، فيلم الكرتون " Alive And The Chipmunks" ويدور الفيلم حول الأخوة ألفين وسايمون وثيودور.

وبسبب حادث غريب لالفن وديف يذهبون الاخوة الثلاثة للعيش مع ابن عم ديف " توبى " ويتعين عليهم الذهاب الى المدرسة كاى طفل وبالتالى التعرض كاى طفل لجو المدرسة مثل كرة القدم وبطبيعة الحال الفتيات وعندما نقول " فتيات فنحن نقصد الـ "Chipettes" وهم مجموعة من الفتيات السناجب ايضا الذى يديرهم "إيان هوك" وهو المدير السابق الجشع للسناجب فى الجزء الاول من الفيلم، والذى يريد ان يحول فتيات السناجب الى سوبر ستار فى موسيقى الروك لسحب بساط النجوميه من الاخوة السناجب الثلاث ولكن فى النهاية يدركون السناجب انهم عن طريق اتحادهم يكونون اقوى فريق موسيقى للروك.

وفى الـ8 والنصف مساءاً يعرض فيلم "Home Alone" بطولة ماكولى كولكن، جوديل فيرلاند، ويدور الفيلم حول عائلة مكاليستر تستعد للذهاب لقضاء عطلة عيد الميلاد فى فرنسا، وأفراد الأسرة يستعجلون فى حزم الحقائب وكل شيء، والمغادرة، بالخطأ تنسى العائلة كيفين مكاليستر،وهو صبى فى الثامنة، فى المنزل.

وعندما يستيقظ كيفين يكتشف أن أسرته قد نسيت ايقاظه، وأن البيت أصبح كله له الآن - وهذا الذى اراده دائما وهو الشعور بالحرية فيستمتع كيفين بوقته كثيرا. زوج من اللصوص يتجولون حول أحياء راقية فى محاولة لاقتحام المنازل وسرقتها، وذلك لأن الكثير من الناس تغادر بيوتها بسبب عطلة عيد الميلاد، ويأتى اللصوص إلى الحى الذى يعيش فيه كيفن. ويبدؤون بالتخطيط لاقتحام منزل كيفين، ولكن كيفين حاول تضليلهم فى البداية وخداعهم بأن المنزل كان مليئا بالأشخاص.

وعندما تكشف خدعته, يبدأ بنصب الفخاخ فى كل أنحاء المنزل، ويتمكن من منع المتسللين من سرقة محتويات منزله. كيفين يتمكن فى النهاية من القبض على اللصوص وتقديمهم إلى الشرطة، فى وقت لاحق يجتمع كيفين مع والدته، التى كانت تحاول الوصول إلى كيفين فى أقرب وقت ممكن، وبعد فترة وجيزة يتم شمل جميع أفراد الأسرة.

وفى الـ10 والنصف مساءاً يعرض فيلم "Treasure Planet" بطولة جوزيف جوردون، مارتن شورت، إيما تومسون، لفيلم يتحدث عن المراهق الفاشل جيم الذى يتذمر عاطفيا بعد هجر والده لوالدته وهو صغير، حتى أنه يكاد أن يدخل سجن الأحداث.

وفجأة يصله شى غريب يكتشف أنه خريطة لكوكب الكنز. تبدأ الرحلة بالإبحار مع طاقم إحدى السفن غريبى الاطوار، ويُجبر جيم على العمل فى المطبخ كمساعد لشخص غامض تنتاب جيم شكوك كثيرة ان هذا الغامض هو الشرير الذى يبحث بدوره عن الكنز.

وعلى قناة Osn Movies يعرض فى الساعة الـ6 فيلم "Man Of Tai Chi" بطولة كيانو ريفز، تايجر تشن، أيكو أويس، وتدور أحداث الفيلم حول فنى توصيل طلبات للمنازل وبارع فى مهارات التاى شي، عندما يعلم أن معبده المقدس سيتم هدمه يفعل كل ما فى وسعه من أجل إنقاذه من التدمير. لكنه يحتاج لمبلغٍ كبيرٍ من المال لينقذ معبده. يقبل وظيفةً من رجلٍ يُدعى وحيث إن دونكا يملك ناديًا للقتال ،فإنه سيعمل كمقاتل فى هذا النادي، لن يعطى دونكا أى مبلغٍ من المال لتايجر شن إلا إذا فاز، يستعين تايجر شن بمهاراته القتالية من أجل اقتناص الفوز من أجل إنقاذ معبده.

وفى الـ8 مساءاً يعرض الجزء الثانى من فيلم "The Amazing Spider Man" بطولة جيمى فوكس، أندرو جارفيلد، إيما ستون، كريس كوبر، وتدور أحداث الجزء الثانى من "الرجل العنكبوت" المذهل، تصبح حياة بيتر باركر مشغولة للغاية ومليئة بالأحداث؛ حيث يقضى نصف يومه فى محاربة الأشرار، والنصف الآخر يقضيه مع حبيبته جوين. بيتر لم ينس الوعد الذى قطعه على نفسه أمام والدها، أن يحميها وأن يظل بجانبها دائمًا، لكن تتطور الأمور ويصبح تنفيذ هذا الوعد صعباً للغاية، خاصةً مع ظهور عدو جديد هو إليكترو، واكتشاف بيتر باركر لأسرار جديدة عن ماضيه.

وفى الـ10 والنصف مساءاُ يعرض فيلم "RoboCop" جويل كينمان، جارى اولدمان، صامويل ل جاكسون، وتدور أحداث الفيلم يرصد الفيلم فى جو الحركة الممزوج بالخيال العلمى ،قصة أليكس ميرفي، يعيش أليكس بديترويت فى عام 2028، زوجٌ مخلصٌ وأبٌ عطوفٌ وضابط شرطةٍ شغوفٌ بعمله. ولكن عندما يُصاب أثناء القيام بواجبه كشرطى يرى (تكتل السلك الشرطى متعدد الجنسيات) فرصتهم سانحةً للحصول على رجل شرطة نصفه إنسانٌ ونصفه إنسانٌ آليّ، يساعدهم فى كل الأعمال الشاقة، ومن هنا تبدأ حياة أليكس فى التغير وتنقلب رأسًا على عقب.

وعلى قناةStar Movies يعرض فى الـ7 مساءاً فليم "Transporter 3" بطولة جسيون ستاثام، روبرت نيبر، وتدور احداث الفيلم حول فرانك مارتن العميل المحترف، تطلب منه مهمة خاصة وصعبة أيضا، وذلك عند نقل إبنه رئيس وكالة الحمايةِ البيئيةِ الأكرانية.

ولإتمام تلك المهمة يتم تزويده بجميع الأسلحة الأزمة، و السيارة الخارقة التى يملكها تصبح أقوى، وذلك لإمكانية نقل البنت من "مارسيليس" إلى "أودسا"، و أثناء رحلته تتعرض حياته وحياة الفتاة للخطر، مما يعرضه لمواجهة الكثير من الصعاب، ولكن بعد فترة من المطاردات يقع فرانك فى حب هذه الفتاة مما يعطل مهمته، ويجعله يعيد ترتيب وأولويات الكثير من المهام .

وفى الـ8 الا ربع مساءاً يعرض فيلم "FreeLancers" بطولة بطولة روبرت دينيرو، بو جاريت، فوريست وايتكر، وتدور قصة الفيلم حول بعد مقتل والده ضابط الشرطة فى ظروف غامضة ينضم ابنه إلى القوة، ويبدأ تدريبه على يد شريك والده السابق وفريق من رجال الشرطة الأقوياء ورئيسهم الجديد يدعى ساكرون، الذى يحاول معرفة إذا كان لديه مايلزم ليكون بقوة رجال الشرطة من خلال العديد من التجارب والصعوبات، من الثقة والولاء والإحترام المتبادل وغيرها، إلى أن يتم الكشف عن سبب الوفاة الحقيقية لوالده، ويسعى للإنتقام ولن يتوقف إلا بتحقيق العدالة وفى الـ11 مساءاً يعرض فيلم "Con Air" بطولة نيكولاس كيدج، مونيكا بوتر، جون مالكوفيتش.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة