الإخوان تواصل الحرق والتدمير وحركة مناهضة ترد.. الجماعة تعلن مسئوليتها عن إحراق بنك الإمارات بالهرم.. و"حق شهدائنا فى سيناء" تتبنى حرق سيارة نجل محمد بديع.. وتؤكد: "خلوا المصريين يفرحوا"

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 01:04 ص
الإخوان تواصل الحرق والتدمير وحركة مناهضة ترد.. الجماعة تعلن مسئوليتها عن إحراق بنك الإمارات بالهرم.. و"حق شهدائنا فى سيناء" تتبنى حرق سيارة نجل محمد بديع.. وتؤكد: "خلوا المصريين يفرحوا" جانب من عنف الاخوان
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت حركات تابعة ومناهضة لجماعة الإخوان مسئوليتها عن حوادث عنف وقعت فى محافظات مختلفة بالجمهورية عبر صفحاتها على شبكات التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، كما بثت مقاطع فيديو وصور بهدف إثبات مسئوليتها عن أحداث العنف.

من ناحيتها أعلنت حركة تابعة لجماعة الإخوان، مسئولياتها عن حرق بنك الإمارات دبی الوطنی بشارع الهرم.

وقالت الحركة فى بيان لها: "المقاومة الشعبية بالجيزة يحرقون بنك الإمارات دبی الوطنی بشارع الهرم". كما نشرت فيديو لعملية الحريق التى كانت وقعت صباح أمس.

فى السياق ذاته واصلت جماعة الإخوان وحلفاؤها من خلال قنواتها الإعلامية فى تركيا، التحريض ضد مصر، فى دعوات علانية بممارسة العنف، من خلال حرق محولات الكهرباء، وشركات المستثمرين، محرضين أنصار الجماعة باستخدام العنف ضد المستثمرين فى مصر.

ودافع أحد حلفاء الإخوان عمرو عبد الهادى، عضو جبهة ضمير، عن عمليات الحرق والقتل التى يقوم بها جماعة الإخوان فى مصر، خلال استضافته بإحدى القنوات الإخوانية التى تبث من تركيا.

وحرض عمرو عبد الهادى، على العنف علانية قائلا: "إنه أفضل من حرق محول كهرباء هنا أو هناك، أن تحرق كل محولات الكهرباء فى مصر فى وقت واحد، وأن تلك فكرة رائعة كانت قالتها إحدى الفتيات".

وواصل عضو جبهة الضمير تحريضه قائلا: "إذا كانت الشرطة تحمى المنشآت الشرطية والحكومية، فإنهم سيتوجهون لحرق منشآت الاستثمار"، مشيرا إلى أن استهداف تلك المنشآت لن يكون بشكل عشوائى.

فى المقابل أعلنت حركة "حق شهدائنا فى سيناء" مسئوليتها عن حرق سيارة نجل مرشد الإخوان محمد بديع فى محافظة بنى سويف.

وقالت الحركة فى بيان لها: "خلو شهدائنا المصريين يفرحوا.. أولى عمليات القصاص لجنودنا وضباطنا اللى الإخوان استحلوا دمهم".

وتابعت: "حرق سيارة ابن المرشد، بلال محمد بديع، واللى كان بيركنها بعيد عن منزله خوفا من أن تحرق كان راكنها فى شارع 8 ببنى سويف الجديدة أمام المدرسة الحديثة اللى كان أبوه بينتخب فيها، ولكن لسوء حظه وبداية للقصاص ولسة اللى جاى أحلى ودى العربية الكيا الحمرا الجديدة تحية لرجالنا ببنى سويف انتظروا القادم". ونشرت الصفحة مجموعة من الصور للسيارة بعد احتراقها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة