الميركاتو المصرى "2".. الزمالك محروم من التعاقدات

الثلاثاء، 03 فبراير 2015 02:29 ص
الميركاتو المصرى "2".. الزمالك محروم من التعاقدات فريق الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد الزمالك النادى المصرى الوحيد الذى لم يتعاقد مع لاعبين جدد فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بسبب غلق القائمة منذ بداية الموسم بالتعاقد مع 18 لاعباً جديداً، واستغلال أماكن الاستبدال الثلاثة المتاحة، ليكون الأبيض مجبراً على استكمال الموسم بالكامل بالقائمة نفسها دون أى تدعيمات.

ورغم عدم التعاقد مع لاعبين رسمياً، إلا أن الزمالك استغل فترة الانتقالات الشتوية، لاستعادة محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق من ماريتيمو البرتغالى، بعد الأزمات التى نشبت بين اللاعب والنادى البرتغالى، ولكنه لن يتمكن من المشاركة مع الأبيض إلا مع بداية الموسم المقبل، حيث سيتم إعارته لأحد أندية الخليج خلال الأيام المقبلة ليتمكن الأبيض من قيده فى قائمته، ويصبح أولى الصفقات الرسمية للزمالك بالموسم الجديد.

وتكلفت صفقة عودة محمد إبراهيم للزمالك 500 ألف يورو، قام الأبيض بسدادها على أن تخصم من قيمة عقد اللاعب مع النادى خلال فترة تعاقده الممتدة 5 سنوات، بعدما رفض الأبيض تحمل قيمة الصفقة.

فيما شهدت فترة الانتقالات الشتوية رحيل بعض اللاعبين عن الزمالك، أبرزهم مؤمن زكريا الذى انتقل للنادى الأهلى بعد انتهاء عقد إعارته للزمالك، وهى الصفقة التى شهدت أزمة كبرى وصلت لتقديم قطبى الكرة المصرية شكاوى متبادلة، أسفرت عن إيقاف مؤمن زكريا وكذلك إيقاف ثنائى الزمالك خالد قمر ومعروف يوسف، بتهمة التوقيع لناديين فى وقت واحد.

كما رحل عن صفوف الزمالك ياسر إبراهيم مدافع الفريق، الذى انتقل لصفوف نادى سموحة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى مقابل 250 ألف جنيه دخلت الخزينة البيضاء، وبنفس القيمة انتقل محمد عبد الرازق بازوكا لصفوف نادى الاتحاد السكندرى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة