أم تختطف طفلها وتطلب فدية من والده بالاتفاق مع عشيقها بالقليوبية

الأربعاء، 04 فبراير 2015 06:45 م
أم تختطف طفلها وتطلب فدية من والده بالاتفاق مع عشيقها بالقليوبية الأم
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة أمن القليوبية من كشف غموض اختطاف طفل بمدينة الخصوص حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والدة الطفل التى اتفقت مع عشيقها على خطفه وطلب مبلغ مالى من والده، ألقى القبض على الزوجة، وجار القبض على العشيق الذى تبين هروبه.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن بلاغا من عزة سيد عبد الحميد أحمد سن 21 ربة منزل وسيد حسين محمود مجاهد "زوج الأولى" سن 24 عامل بقيام كل من سيد صلاح الدين السيد شحاته سن 48 حداد وعلاء حسانين إسماعيل حسانين سن 23 سائق بخطف نجلهما حسين سيد حسين محمود سن 3 ومقيم طرفهما، وذلك لوجود خلافات سابقة فيما بينهما نظراً لما مثلته الواقعة من خطورة إجرامية تمثلت فى خطف طفل لم يتعد الثلاثة أعوام، وبناء على توجيهاتنا بكشف غموض الواقعة وإعادة الطفل أمكن ضبط المشكو فى حقهما، وبمواجهتهما بما ورد بأقوال المبلغين أنكرا ما نسب إليهما.

بإجراء التحريات السرية حول الواقعة، أشارت إلى كيدية البلاغ وأن والدة الطفل على علاقة آثمة مع المدعو فارس ناصر ذكى المقيم بذات الناحية، وأنها اتفقت معه على إخفاء نجلها لديه والإدعاء بخطفه من قبل المشكو فى حقهما لوجود خلافات فيما بينهما وكذا التحصل من زوجها والد الطفل على مبلغ مالى نظير إعادة الطفل.

وبمواجهة والدة الطفل بما أسفرت عنه التحريات اعترفت بصحتها وأقرت بتلك العلاقة وأنها وعشيقها قد تدبر معاً اختلاق واقعة الخطف، وباستهداف فارس ناصر ذكى تبين هروبه وتخليه عن الطفل بموقف الأتوبيس وأمكن العثور عليه وإعادته لوالده.

تم الاستدلال على شاهد للواقعة المدعو أشرف أحمد رشدى أحمد سن 21 عامل ومقيم بذات المنطقة والذى تربطه علاقة صداقة مع المدعو فارس ناصر ذكى، والذى أيد ما جاء بالتحريات.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.



الطفل- 2015-01 - اليوم السابع
الطفل

والدة الطفل- 2015-01 - اليوم السابع
والدة الطفل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة