دفاع بديع بقضية وادى النطرون يهاجم الإعلام ويصف برامج بأنها نجاسة ورجس

الأربعاء، 04 فبراير 2015 04:33 م
دفاع بديع بقضية وادى النطرون يهاجم الإعلام ويصف برامج بأنها نجاسة ورجس محمد الدماطى محامى قيادات الإخوان
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شن محمد الدماطى، محامى قيادات الإخوان، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة فى قضية اقتحام السجون المعروفة إعلاميًا باسم «الهروب من وادى النطرون » هجومًا حادًا على الإعلام، ووصف بعض البرامج الإعلامية بالنجاسة والرجس.

وتابع الدماطى فى حالة من الغضب أن "الراقصات والفنانات كانوا على علم بما سيحدث للإخوان". وأكد الدماطى أنه أثناء فترة حكم محمد مرسى كان يستضاف فى العديد من البرامج التليفزيونية والقنوات الفضائية وسرد رواية بأنه قبل أحداث 30 يونيو بشهر تقريبًا تم استضافته على إحدى القنوات وسألته المذيعة الذى رفض القاضى أن يذكر اسمها "إلى أى مدى سيستمر حكم الإخوان" فأجاب عليها بأنه سيستمر ما بين 15 إلى 20 عامًا تقريبًا، فأفصحت له فى وقت الاستراحة بالبرنامج أنها تنتمى للتيار اليسارى وقالت له إن قيادات الإخوان سوف يكونون جميعهم بالسجون فى أقل من شهر.

الجدير بالذكر أن هذه القضية المتهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسى و130 متهمًا من ضمنهم رشاد بيومى ومحمود عزت ومحمد سعد الكتاتنى وسعد الحسينى ومحمد بديع عبد المجيد ومحمد البلتاجى وصفوت حجازى وعصام الدين العريان ويوسف القرضاى وآخرون من قيادات الجماعة وأعضاء التنظيم الدولى وعناصر حركة حماس الفلسطينية وحزب الله اللبنانى.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار شعبان الشامى، وعضوية المستشارين ياسر الأحمداوى وناصر صادق بربرى، وبحضور ضياء عابد المحامى العام بنيابة أمن الدولة العليا، وبسكرتارية أحمد جاد ومحمد رضا.



موضوعات متعلقة:

الدفاع بقضية الهروب من سجن وادى النطرون يشكك فى أقوال شهود الإثبات













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة